حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56896

منخفض جوي "قبرصي" يؤثر على المملكة وتحذيرات من "الأرصاد "

منخفض جوي "قبرصي" يؤثر على المملكة وتحذيرات من "الأرصاد "

منخفض جوي "قبرصي" يؤثر على المملكة وتحذيرات من "الأرصاد "

14-11-2023 12:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - تتأثر المملكة اليوم الثلاثاء، بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا الى غائمة.


وبين مدير إدارة الارصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، ان مناطق مختلفة من المملكة ستشهد تساقطًا للأمطار بين الحين والاخر، ويتوقع ان تكون غزيرة لفترات محدودة خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة بما فيها منطقة البحر الميت يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


وحذر آل خطاب من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري، وخطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة بما فيها منطقة البحر الميت، واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية، كما حذر من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية.


وحول الحالة الجوية المتوقعة ليوم غد الاربعاء، قال آل خطاب لسرايا، ان الأجواء تكون باردة نسبياً وغائمة جزئيا الى غائمة، مع بقاء فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء متفرقة من المملكة خاصة في المناطق الشرقية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.


وفيما يتعلق بساعات المساء، بين آل خطاب ان الاجواء تميل الى الاستقرار التدريجي حيث تتناقص كميات الغيوم، ويتوقع في ساعات الليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

وحذر آل خطاب من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري يوم الاربعاء، ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية والسهول .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 56896
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-11-2023 12:57 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم