حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 104528

مطارد في الضفة لسرايا: لست أفضل ممن سبقوني .. والشهادة غايتي

مطارد في الضفة لسرايا: لست أفضل ممن سبقوني .. والشهادة غايتي

مطارد في الضفة لسرايا: لست أفضل ممن سبقوني  ..  والشهادة غايتي

19-11-2023 03:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتزايد وتيرة المواجهات في الضفة الغربية بين عناصر من المقاومة المنفردة وبين قوات جيش الاحتلال ، حيث تستمر قوات الاحتلال في تدعيم صفوف قواتها في المنطقة للسيطرة على الأوضاع في الضفة والحؤول دون استمرار التصعيد الجاري بين المقاومين وبين جنود الاحتلال .

وبدورها تواصلت سرايا مع أحد المطاردين والمطلوبين لجيش الاحتلال في الضفة الغربية لمعرفة ما الذي يجري على أرض الميدان من تصعيد صهيوني عنيف ضد أهالي الضفة وكيف يتم مجابهته من قبل المقاومين في الضفة .

المطارد "ح . ج" وهو من قاطني أحد المخيمات في الضفة الغربية التي نتحفظ على ذكر اسمها لدوادعي أمنية وحرصاً على سلامة المقاوم يقول لسرايا أن جيش الاحتلال يمارس بحق الضفة تصعيداً غير معهود في الوقت الذي تشهد فيه الضفة أيضاً مقاومة نشطة تضامناً مع أهلنا في غزة وردعاً لقطعان المستوطنين .

وأضاف لسرايا بأن جيش الاحتلال قام بتبليغ والدته بأن على ولدها تسليم نفسه فوراً لقوات الاحتلال كي يتم محاكمته وإلا فإن اسمه سيكون على قوائم الاغتيال في القريب العاجل .

وأشار إلى أن قوات جيش الاحتلال قامت باعتقال شقيقه من أجل الضغط عليه لتسليم نفسه ، حيث داهمت القوات منزل عائلته مرتين خلال الأحداث الجارية مؤخراً ، وقامت في المرتين باعتقال شقيقه للضغط عليه، لكنها كانت تفرج عنه في نفس اليوم لعدم وجود أي تهمة أو دليل على ارتكابه لأي مخالفة ويأسهم من إمكانية رضوخ أخيه المطارد وتسليم نفسه لقوات الاحتلال .

وحين سؤاله عن إمكانية ارتقائه شهيداً اذا استمر بعدم تسليم نفسه قال بكل فخر وبطولة واعتزاز : "أنا مش أحسن من الي سبقوني واستشهدوا ،، وكلوا الله يا جماعة وربي يختار الأفضل الي ويرزقني الشهادة .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 104528
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-11-2023 03:36 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم