حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,22 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26318

بالفيديو .. سيول جارفة في الشوبك تخلف أضرار في الممتلكات

بالفيديو .. سيول جارفة في الشوبك تخلف أضرار في الممتلكات

بالفيديو ..  سيول جارفة في الشوبك تخلف أضرار في الممتلكات

19-11-2023 11:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الشوبك - يوسف الطورة- كشفت تساقط الأمطار الليلية في لواء الشوبك، عدم جاهزية الجهات المختصة للتعامل مع الموسم الشتوي الحالي، في اعقاب تشكل سيول جارفة مخلفة أضرار في الممتلكات العامة والخاصة.

وشهد لواء الشوبك تساقطاً غزيراً للأمطار في ساعات المساء، أدت إلى تشكل السيول في الأودية، وارتفاع منسوبها في التجمعات المائية والشوارع الرئيسية والفرعية.

وطالت الانتقادات الجهات المختصة، والتي من المفترض العمل على تنظيف مجاري السيول والاودية، إلى جانب توسعة مواقع تصريفها، وحرفها عن التجمعات السكانية قبل بدء الموسم الشتوي الحالي.

وعملت السيول وارتفاع منسوب المياه إلى إغلاق جزئي لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية، إلى جانب أضرار طالت منازل ومحال تجارية في اللواء، إضافة إلى انجراف بعض الشوارع.

وجددت مديرية الأمن العام تحذيرها من الأجواء المتوقعة في الساعات المقبلة، والتي قد تشهد غزارة في الهطولات المطرية، وتدني مدى الرؤية الأفقية وخطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطولات مطرية.

وحذرت المديرية من خطر ارتفاع منسوب المياه، داعية إلى الابتعاد عن جوانب الأَودية وأَماكن تشكل السيول والتجمعات المائية، وعدم المجازفة بعبورها سواءً بالمركبات أو سيراً على الأقدام.

ودعت إلى توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة وخاصة على الطرقات الخارجية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26318

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم