حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,22 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 161179

بالفيديو .. "BBC" تفضح رواية الاحتلال المزورة حول حقيقة ما تم العثور عليه في مستشفى الشفاء

بالفيديو .. "BBC" تفضح رواية الاحتلال المزورة حول حقيقة ما تم العثور عليه في مستشفى الشفاء

بالفيديو  ..  "BBC" تفضح رواية الاحتلال المزورة حول حقيقة ما تم العثور عليه في مستشفى الشفاء

21-11-2023 03:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت قناة BBC تقريراً مصوراً كشفت من خلاله الكذب والتدليس الذي مارسته قوات الاحتلال حين قامت باقتحام مستشفى الشفاء .



وأوضح التقرير أن فريق القناة رافق القوات وقت اقتحامها للمشفى ، لافتاً إلى أن القوات الصهيونية لم تقدم أي دليل على وجود الأنفاق والمراكز القيادية التي اتخذتها حجة لاقتحام المشفى .



وأضاف التقرير أن فريق القناة البريطانية رافق القوات الصهيونية منذ الصباح الباكر في مشفى الشفاء ، لكن القوات لم تسمح لفريق BBC بالتواجد في جميع الأماكن داخل مستشفى الشفاء وتوثيق ما يجري ، وهو الأمر الذي ترك علامات استفهام لدى الصحفيين في ظل التكتيم الذي تمارسه القوات داخل المشفى .



كما كشف التقرير عن قيام آلة الإعلام الصهيونية الكاذبة بنشر فيديو مدته سبع دقائق يوضح ما وجدته داخل مستشفى الشفاء ، لتقوم الفرق المختصة لدى BBC بتحليل الفيديو لتتفجر المفاجأة المدوية حول كذبة الرواية الصهيونية في نقل ما يجري داخل الشفاء .



حيث أظهر الفيديو المنشور للرواية الكاذبة ضابطاً صهيونياً يرتدي ساعة في يده ، ليتبين أن وقت تصوير الفيديو كان قبل وصول فريق BBC إلى المشفى ساعات قليلة ، أي أن القوات الصهيونية لم تسمح بدخول الإعلام إلا بعد أن رسمت وزينت وجهزت مسرح الرواية الخاصة بها كما يحلو لها .



وتبين أيضاً أن الفيديو الذي نشرته القوات الصهيونية للأسلحة التي تم العثور عليها يختلف عن الفيديو الذي قامت القناة بتصويره داخل المشفى ، وهو ما يعني أيضاً العبث مراراً وتكراراً بموقع التصوير ليتناسب مع التضليل الإعلامي الممارس داخل الشفاء حينها ، لاسيما أن الفيديو الذي نشرته قوات الاحتلال مسدساً واحداً في الموقع في حين ظهر مسدسان في الفيديو الذي نشرته BBC .



كما يوضح التقرير أن حجم ما تم العثور عليه "في حال كان صحيحاً" فهو لا يعتبر دليلاً من الأساس لتدعيم الرواية الصهيونية بوجود مقر القيادة ومركز التحكم لحركة حماس داخل مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 161179

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم