حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21699

سر ذهاب سيميوني لفندق نابولي قبل موقعة ريال مدريد

سر ذهاب سيميوني لفندق نابولي قبل موقعة ريال مدريد

سر ذهاب سيميوني لفندق نابولي قبل موقعة ريال مدريد

30-11-2023 08:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف جيوفاني سيميوني مهاجم نابولي، كواليس زيارة والده دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لمعسكر فريق الجنوب قبل مواجهة ريال مدريد.


جيوفاني شارك أساسيا ضد الريال، وتمكن من تسجيل الهدف الافتتاحي في اللقاء، لكن نابولي تعرض للخسارة بنتيجة (4-2) في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال جيوفاني في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد قدمنا أداء جيدا في بعض اللحظات، وكانت هناك أوقات في الشوط الأول دافعنا فيها جيدا، وبأوقات أخرى عانينا من الهجمات المرتدة".


وأضاف: "في الدقائق العشر الأخيرة عانينا ذهنيا وبدنيا، عندما سجلوا الهدف الثالث أثر علينا ذلك وبعدها وسيطروا على المباراة".

وتابع: "أتدرب دائما بجدية وأحاول أن أظهر للمدرب أنني أستحق مكانا بالتشكيل، أنا سعيد لأنه اختارني وأستطيع القول بأنني سأقدم كل ما لدي من طاقة، نحن جميعا مهمون لهذا الفريق وجميعنا يمكنه تقديم المساهمة".

وعن زيارة والده لفندق نابولي صباح اليوم قال: "لقد جاء والدي ليلقي التحية، ونصحني بالبحث عن تسجيل هدف، وأخبرني أنه سيقيم حفلة شواء في المنزل"

وأكمل: "لقد كانت مباراة خاصة جدا، أتذكر منذ سنوات عديدة، المرة الأولى التي رأيت فيها مباراة بدوري أبطال أوروبا مباشرة من الملعب، كانت عندما راوغ ليونيل ميسي الجميع وسجل، كنت صغيرا جدا، ووالدتي أحضرتني معها".

وأتم تصريحاته: "كان أمرا عاطفيا للغاية أن أشارك في مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو، وأسجل بنفسي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21699

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم