حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 69634

اللواء محمود أبو جمعة يكشف لسرايا سر ارتفاع أعداد عمليات المقاومة في غزة ضد قوات الاحتلال بعد انتهاء الهدنة

اللواء محمود أبو جمعة يكشف لسرايا سر ارتفاع أعداد عمليات المقاومة في غزة ضد قوات الاحتلال بعد انتهاء الهدنة

اللواء محمود أبو جمعة يكشف لسرايا سر ارتفاع أعداد عمليات المقاومة في غزة ضد قوات الاحتلال بعد انتهاء الهدنة

03-12-2023 03:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مهند الجوابرة - علق اللواء الأسبق والخبير الأمني محمود أبو جمعة على استئناف العدوان الصهيوني على قطاع غزة بعد انتهاء الهدنة الإنسانية لمدة أسبوع تقريباً .

 



وقال أبو جمعة لسرايا أن قوات الاحتلال تضرب بكل القوانين والمواثيق الدولية عرض الحائط وتستمر في استهداف المدنيين والنساء والشيوخ والأطفال في كل غارة على منازل الآمنين في قطاع غزة ، عكس المقاومين الذين تفرض عليهم تعليمات دينهم أولاً ومن ثم المواثيق والمعاهدات الدولية عدم التعرض للأطفال والنساء والشيوخ ، وتوجيه فوهات البنادق نحو الجنود العسكريين فقط .

 



وأضاف لسرايا بأن العدد الكبير لعمليات المقاومة بعد انتهاء الهدنة لا يعطي دليلاً ثابتاً أوانطباعاً رسمياً بأن المقاومة استغلت الهدنة بشكل كبير للتحضير لعمليات الرد على قوات الاحتلال ، مشيراً إلى أن العقل المدبر الذي فكر في هجوم السابع من أكتوبر لن يحتاج إلى أسبوع لإعادة ترتيب أوراقه والتفكير بالخطوة القادمة كونها حضرت سابقاً .

 



وبين بأن ارتفاع أعداد العمليات التي تنفذها المقاومة خلال اليومين الماضيين لا علاقة له بانتهاء الهدنة فقط ، بل هو دليل على أن فصائل المقاومة تتححين الفرصة وتنتظر الهجوم على قوات العدو الصهيوني متى ما تمكنت من ذلك بعيداً عن الموقع أو الزمان أو المكان أو الخسائر التي من الممكن أن تطال رجال المقاومة .

 



جدير بالذكر أن المقاومة في غزة المتمثلة في كتائب القسام وسرايا القدس وخلال الساعات الأولى منذ صباح اليوم الأحد الموافق 03-12-2023 كانت قد أعلنت عن عدد مهول من العمليات العسكرية ضد جنود الاحتلال ، فتارة تستهدف 60 جندياً صهيونياً وتارة تقصف المستوطنات وتحشدات الأعداء وتارة أخرى تهاجم منزلاً تتخذه القوا الصهيونية الخاصة مقراً لهم ، وهذا ما ينتج عنه خسائر فادحة في صفوف قوات الاحتلال النازية .

 
وثمن أبو جمعة جهود الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 69634
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-12-2023 03:35 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم