حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 90221

محلل رياضي لسرايا: "لو سجل النشامى 10 أهداف لاحتسب الحكم الصيني 11 ركلة جزاء لـ قطر"

محلل رياضي لسرايا: "لو سجل النشامى 10 أهداف لاحتسب الحكم الصيني 11 ركلة جزاء لـ قطر"

محلل رياضي لسرايا: "لو سجل النشامى 10 أهداف لاحتسب الحكم الصيني 11 ركلة جزاء لـ قطر"

11-02-2024 05:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال الصحفي والمحلل الرياضي صالح الراشد، إن الحكم الصيني كان الفارق في نهائي لوسيل وقاد المنتخب القطري للفوز على الأردن بكأس آسيا مرتديًا الرقم 12.


وأضاف الراشد في تصريحات لسرايا اليوم الأحد، بأن الحكم الصيني "ما نينغ" سبق وأن احتسب ركلة جزاء للمنتخب القطري في مواجهتهم مع المنتخب الفلسطيني دون وجه حق متغاضيًا عن عنف لاعبي قطر الحاد، وها هو في نهائي الأمس يكرر أخطائه الفادحة، مسجلًا قرارات كارثية منحت قطر 4 ركلات جزاء في مبارتين فقط.



وأشار الى أن قدم اللاعب أكرم عفيف في ركلة الجزاء الأولى هي من تحركت، فيما بقيت قدم المدافع عبد الله نصيب ثابتة، مؤكدًا على أن الاحتكاك لم يكن موجودًا وضربة الجزاء غير صحيحة.

 

وتابع الراشد، كل المتابعين شاهدوا لقطة احتساب ركلة الجزاء الثالثة على أنها تسلل قبل احتكاك أكرم بالحارس أبو ليلى، أما الحكم الصيني فوجهة نظره مختلفة فشاهد الاحتكاك دون العودة الى أساس الهجمة ومشاهدة حالة التسلل الواضحة.

 

وزاد الراشد، لو سجل المنتخب الأردني 10 أهداف لحتسب الحكم الصيني 11 ركلة جزاء للمنتخب القطري، لافتًا بأن المواجهة محسومة لقطر قبل صافرة البداية، والنشامى واجهوا أمس 19 لاعبًا وحكمًا بما فيهم الـ VAR.

 

وانتقد الراشد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم واصفًا اياه بالمتهالك ولا يملك من الخبرات ما يكفي لاتخاذ القرارات الصائبة، وما حدث في نسخة آسيا الحالية سيسجل في اللائحة السوداء عند الاتحاد والأيام كفيلة بالكشف عما حدث.

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 90221
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-02-2024 05:47 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم