حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19272

صحفي من الضفة لـ"سرايا": مستوطنون يهددون فلسطينيي الضفة عبر مكبرات المساجد

صحفي من الضفة لـ"سرايا": مستوطنون يهددون فلسطينيي الضفة عبر مكبرات المساجد

صحفي من الضفة لـ"سرايا": مستوطنون يهددون فلسطينيي الضفة عبر مكبرات المساجد

18-02-2024 11:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - قال الصحفي الفلسطيني من الضفة الغربية نبيه كحيل، إن مناطق الضفة الغربية تشهد ارتفاع وتيرة المداهمات وهجمات الجنود والمستوطنين على السكان، مضيفا ان جيش الاحتلال يتبع سياسة إذلال متعمدة لاهالي الضفة ردا على حرب 7 أكتوبر.

وأضاف كحيل بحديث لسرايا ان الضفة تشهد أعتقالات يومية ومستمرة للسكان، لافتا ان الجيش اعتقل العشرات ممن تصفهم بالمطلوبين منذ يوم الخميس الى صباح اليوم من عدة مدن وضواحي منها "جنين وقليقلية والخليل ونابلس ورام الله وجنوب شرق القدس المحتلة.

وبين ان حملات الاقتحام تصحبها إطلاق نار وقنابل غاز و ضرب الفلسطينيين، مبينا ان وتيرة الاعتقالات ارتفعت خلال الفترة القليلة الماضية بالاضافة الى تجريف وتدمير البنى التحتية وممتلكات لسكان والمنشأت الحكومية والمنازل.

وأشار الى ان مجموعة من المستوطنين قاموا بتدنيس المساجد في الضفة وقاموا بتكسير ابوابه ونوافذه وتمزيق المصاحف وتهديد المواطنين وشتمهم بألفاظ وعبارات نابية من خلال مكبرات الصوت في المساجد .

أقتصاديا، اكد كحيل ان الاوضاع الاقتصادية في عموم فلسطين صعبة جدا منذ بدء الحرب وليس في الضفة وغزة فقط لافتا ان العديد من الموظفين فقدوا وظائفهم نتيجة الحرب على غزة خاصة موظفي الداخل الى جانب تدهور اوضاع موظفي السلطة الوطنية اللذين يعملون دون مقابل نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية بشكل عام الى جانب ارتفاع الاسعار بصورة مبالغ بها .

ولفت ان التجار بشكل عام متخوفين من الأوضاع سياسيا وامنيا واقتصاديا في عموم المدن الفلسطينية مؤكدا ان عدد كبير من السكان يلزمون منازلهم نظرا للاوضاع الامنية الصعبة جدا.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19272
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-02-2024 11:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم