حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11587

اللجنة الفنية للحكام في الدوري الإسباني: "ما حدث في الميستايا أمر غير مقبول"

اللجنة الفنية للحكام في الدوري الإسباني: "ما حدث في الميستايا أمر غير مقبول"

اللجنة الفنية للحكام في الدوري الإسباني: "ما حدث في الميستايا أمر غير مقبول"

03-03-2024 03:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مازالت أصداء الأزمة التي شهدتها مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن اللجنة الفنية للحكام بالدوري الإسباني، لا تفهم كيف قرر الحكم خيل مانزانو إنهاء المباراة في هذه اللحظة، حيث ترى أنه أمر غير مقبول.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن اللجنة الفنية للحكام ترى أن حكم لقاء ريال مدريد ضد فالنسيا، إلى جانب تقنية الفيديو قد قدموا لقاء جيد حتى لحظة إطلاق صافرة إنهاء اللقاء.

حيث وصفت الصحيفة الإسباني، إن مانزانو قد قدم في نهاية اللقاء أسوأ دقيقة له كحكم، كما أن هذه الأزمة ستمنح ريال مدريد الحق بشكل قوي في المطالبة بالتحكيم العادل.

وعلى جانب أخر، يتفهم مشجعو فالنسيا غضب اللاعبين والمدربين في ريال مدريد على خلفية ما حدث عند إطلاق صافرة نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين.

كما أن ريال مدريد ومسؤولوه يدركون بشكل قوي، أنهم أصبحوا وسط معركة عنيفة، حيث يعتقدون أن ما حدث في الميستايا أكبر فضيحة في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى أن هذه الواقعة ستخلد في تاريخ كرة القدم.

مركز ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني
ورفع الميرنجي رصيده من النقاط إلى النقطة 66 في المركز الأول محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن جيرونا الوصيف الذي مازال لديه مباراة أقل من ريال مدريد.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11587

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم