حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11866

هي ..

هي ..

هي ..

18-03-2024 10:35 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : سهير بشناق
المساء لها والصباح لهم.. هي في كل مساء تعود لذاتها تتعرف عليها من جديد وتسقط أقنعة ترتديها في الصباحات التي لم تكن لها.. فلا أحد يمكنه أن يقرأها جيداً كمرأة اعتادت على العطاء والعطاء بالحياة كثيراً ما يفهمه الآخرون بأنه لا ينفذ أبداً ولا يحتاج لمن ينعشه كي يبقى متقداً لا يموت.

هي امرأة لم تعد تجد لذاتها مكاناً كفصل برواية لا تنتهي.. نعيد قراءتها مراراً وتكراراً لأجل كلمة أو صفحه نرى بها شيئا ما يشبهنا.. ولكننا لا نمتلك الجرأه لانهائها..!!

هي امرأة المساء ولا أحد يُدرك كم يكون المساء مرفأ والصباح غربة.. كتلك القلوب التي لا يمكنها أن تتفهم معنى عطاء العمر كحب وصدق كمساحه خارج حدود الواجب الذي يغتال فينا كل رغبة بالاستمرار.

في المساء تطلق العنان لروحها كي تحلم من جديد.. ولذاتها كي تكتشف مكانتها بقلوب كل من مروا بأيامها.. تتصالح مع ضعفها مرة ومع خيباتها مرات ومرات.. لتدرك أن الحب لا يكون إلا بدفء القلوب بمن يلمح بالعين دمعة وبالنفس وجع..

بمن لا يترك المساء لها والصباح لهم.. وكم هي المسافة بينهما كعمر مر كحلم.. هي بالمساء تعود كطفلة تحتاج لطمأنينة القلوب قبل الحب.. تحلم بأيام أجمل وبصباحات ترى ذاتها بها ولو لمرة واحدة..

ذاك المساء هي.. وكم امرأة لا تجد ذاتها إلا بمساء ينسيها غربة الصباح وقسوة القلوب ومرارة أحلام لم تتحقق وواقع لا يشبهها.. ليبقى الحلم لها والصباح لهم!.

وهي لا تزال تبحث عن فصل برواية لا يعترف سوى بمساء وحده يشبهها كحلم..

الراي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11866
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-03-2024 10:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم