حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16274

إنجاز تاريخي غير مسبوق في انتظار رونالدو نهاية الموسم مع النصر

إنجاز تاريخي غير مسبوق في انتظار رونالدو نهاية الموسم مع النصر

إنجاز تاريخي غير مسبوق في انتظار رونالدو نهاية الموسم مع النصر

03-04-2024 10:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، من تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق بنهاية الموسم الحالي بدوري روشن.

وتمكن رونالدو من تسجيل 26 هدفا خلال 23 مباراة شاك فيها مع فريق النصر حتى الآن، بعد احرازه «هاتريك» في شباك الطائي بالجولة الماضية بالدوري السعودي.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن تفوق رونالدو حتى الآن، على المهاجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، بفارق 4 أهداف، ليتربع على عرش صدارة الهدافين.

وتابعت الصحيفة أن البرتغالي اقترب من تحصين صدارته قبل 9 جولات من النهاية، نظرا لإصابة ميتروفيتش التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

وأكدت أن رونالدو صاحب الـ39 عامًا قد يحقق إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق حال إنهاء الموسم هدافا لدوري روشن لأول مرة في مسيرته، ويصبح رونالدو أول لاعب يتوج هدافا في 4 دوريات مختلفة حول العالم.

وسبق لرونالدو حصد جوائز هداف الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني بقميص ريال مدريد (3 مرات)، والدوري الإيطالي بصحبة يوفنتوس.

يذكر أن رونالدو إلى جانب لويس سواريز وفان نيستلروي، الثلاثي الوحيد الذي سبق له التتويج بجائزة الهداف في 3 دوريات أوروبية مختلفة.

وكان رونالدو قد انضم إلى صفوف النصر مع نهاية عام 2022، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما فسخ عقده مع الشياطين الحمر بالتراضي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16274
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-04-2024 10:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم