حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17751

فيديو لشهد ليو قبل وبعد التكميم يدهش الجمهور بتبدل ملامحها

فيديو لشهد ليو قبل وبعد التكميم يدهش الجمهور بتبدل ملامحها

فيديو لشهد ليو قبل وبعد التكميم يدهش الجمهور بتبدل ملامحها

14-05-2024 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشهد ليو أدهش الجمهور بملامحها قبل وبعد تكميم المعدة، حيث بدت السعودية الشهيرة وكأنها شخص آخر وسط تساؤلات من محبيها عن تفاصيل عمليتها والنظام الغذائي الذي اتبعته بعد الخضوع لها.

تباينت ردود الأفعال حول نتائج عملية تكميم شهد ليو، إلا أن الاتفاق كان على تبدل ملامحها، ولكن بينما عبر متابعون عن إعجابهم بها حذر آخرون من أضرار عملية تكميم المعدة على الصحة.

شهد ليو قبل وبعد
وجاء في تعليقات المتابعين: "السمنة مقبرة الجمال معروف ، الحمدلله سوتها قرار صحيح". "وصلت مرحلة حلوة بسرعة ما شاء الله ليتها ما تنحف كثير وتترهل". "ما شا الله تبارك الله والله ان وجهه شهد جميل ملامحها من الأول جميلة والآن من الرشاقة أجمل وأجمل الله يبارك لها". "صدق من قال إن السمنة مقبرة الجمال، كيف تحولت صورتها قبل وبعد التكميم كأن واحدة ووالدتها، الله يحميها والله انبسطت وايد وايد ويا رب ما يكون في اي نتايج صحية سلبية".

كما كتب متابعون: "لايخدعونكم في عمليات التكميم ترى ما بعد العملية ذي إلا مشاكل أنتم في غنى عنها ولازم عمليات شد للترهلات اللي تجي من وري العملية وغيرها من المشاكل خلوكم على الرياضة أفضل شيء".

وحذر آخرون من عمليات التكميم منبهين من ضرورة عدم الانسياق وراء النتائج التي يعرضها المشاهير ومن بين هذه التعليقات: "يا جماعة ليش الناس هذي الأيام الدبب منقلبين على التكميم قلبة وحده يا جماعة التكميم مضاره أكثر من منافعه اذا كنت إنساناً عادياً ما فيك إلا زيادة في الوزن، أما الإنسان اللي عنده مشكلة صحية تخليه يمتن من دون توقف او شي زي كذا يستحق أنه يسوي تكميم غير كذا، إذا أنت إنسان وزنك زائدون اتمرن إذا كان هذا الشي متعباً قلل مدة التمرين أو خليك مع فرقة يعطونك دعم معنوياً وأنت تتمرن معهم خل عنك أصحاب في الجيم او المكان اللي تتمرن فيه ترى والله رح تحس بالفرق إذا فشلت مرة عادي حاول مرة ثاني أهم شي الاستمرارية حتى لو كان التمرين مهو صعب أو سهل عليك المهم أنك تلتزم بروتين بعدين زيد الصعوبة حط لك هدف ارسم على عليه جدول والتزم بخطة مهي صعب أنك تحققها وحبه حبه بتلاقي نفسك وصلت للهدف وأنت مغمض عيونك".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17751

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم