حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4988

نيكولاس كيدج يجسد "سبايدرمان" في مسلسل جديد

نيكولاس كيدج يجسد "سبايدرمان" في مسلسل جديد

نيكولاس كيدج يجسد "سبايدرمان" في مسلسل جديد

15-05-2024 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستعد الفنان نيكولاس كيدج لتقديم شخصية "سبايدرمان نوار" في مسلسل NOIR بعد أن أداها صوتيا في فيلم الرسوم المتحركة Spiderman: Into The Spiderverse عام 2018، إلا أن هذه المرة سيجسد نسخة واقعية.

حيث أعلنت Prime Video وMGM+ اليوم أنهما طلبا عرض مسلسل Noir من بطولة الممثل الشهير "نيكولاس كيج"، وأنه سيتم إخراج الحلقتين الأولى والثانية وإنتاجهما عن طريق هاري برادبير الحائز على جائزة إيمي بمسلسل Killing Eve ، وسيتعاون مع أورين أوزيل وستيف لايتفوت كمخرجين مشاركين ومنتجين تنفيذين للمسلسل.


يروي Noir قصة محقق خاص كبير في السن وقليل الحظ في نيويورك في ثلاثينيات القرن الماضي، والذي يضطر إلى مواجهة حياته الماضية باعتباره البطل الخارق الوحيد في المدينة.


ولم يتم الكشف عن موعد عرض مسلسل Noi، ولكن سيتم عرضه أولاً محليًا بالولايات المتحدة عبر قناة MGM+ بينما سيتم عرضه عالميًا عبر منصة Prime Video.

ظهر Spider-Man Noir بالعديد من أعمال Spider-Man المختلفة، بما في ذلك لعبة Spider-Man: Shattered Dimensions التي صدرت في 2010، وبمسلسل الرسوم المتحركة Ultimate Spider-Man، وصدر أيضًا بفيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse الذي عُرض في 2018.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4988
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2024 08:30 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم