حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 63663

فيديو على مكتب مدير دائرة السير .. مناشدة عاجلة تكشف حقيقة ما جرى مع سائقي الدراجتين

فيديو على مكتب مدير دائرة السير .. مناشدة عاجلة تكشف حقيقة ما جرى مع سائقي الدراجتين

فيديو على مكتب مدير دائرة السير ..  مناشدة عاجلة تكشف حقيقة ما جرى مع سائقي الدراجتين

28-05-2024 02:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت سرايا مساء أمس الإثنين مقطع فيديو يظهر لحظة قيام شخصين يركبان دراجة بالاقتراب الشديد من شخص آخر يركب دراجة أيضاً ، فيما فُهم أنه إما استهتار ومزاح لا يمكن التهاون معه ، أو أنه حالة اعتداء من قبلهما على راكب الدراجة الآخر .

وبدورها تفاعلت الأجهزة الأمنية مشكورة مع الحادثة كما عهدناها لضمان عدم حصول هذه المخالفات في شوارع المملكة مرة أخرى ، لكن تبين فيما بعد أن للحادثة وجه مختلف عما أظهرته عدسات التصوير .

الحادثة أبطالها شابان أردنيان مكافحان ويبحثان عن لقمة العيش عبر العمل في خدمات التوصيل عبر الدراجات ، والقصة تبدأ عندما تعرض أحدهما لعطل ما في دراجته ليقوم بالاتصال بصديقه وطلب الفزعة والمساعدة ، ولأنه نشمي والنشمي لا يمكن أن يتخلى عن صديقه هرع الصديق بشكل سريع إلى مكان تعطل دراجة صديقه ليقدم يد العون .

ولأن ظروفهما المادية صعبة وتكلفة نقل الدراجة على "ونش" تعتبر كسرة ظهر لهما قررا أن يجرا الدراجة يدوياً نحو أقرب محل تصليح ، وفي هذه الأثناء قام أحد المواطنين مشكوراً بتصوير المشهد ظناً منه أنه مزاح واستهتار أو اعتداء في الشارع العام .

الشابان قدما إلى مكاتب سرايا لتوضيح ما جرى وحصل معهما في الشارع العام بعد أن تعرضت دراجتهما للحجز من قبل إدارة السير وحررت بحقهما مخالفات سير لما قاما به في الشارع العام ، فقررا بث مناشدة عاجلة إلى مدير دائرة السير لأجل أن يستوعب صدره الرحب وتتسع عينه الرحيمة وحكمته البالغة لفهم حقيقة ما جرى والنظر في إعفائهما مما حرر بحقهما ، خاصة أنهما يعملان في التوصيل وحجز دراجاتهما يعني انقطاع رزقهما ، وكلهم ثقة بمدير دائرة السير أن ينظر إلى مناشدتهما ويخلصهما مما سبق .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 63663

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم