حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13074

الخصاونة يخص "سرايا" بمقال بمناسبة "اليوبيل الفضي" لجلالة الملك

الخصاونة يخص "سرايا" بمقال بمناسبة "اليوبيل الفضي" لجلالة الملك

الخصاونة يخص "سرايا" بمقال بمناسبة "اليوبيل الفضي" لجلالة الملك

09-06-2024 10:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في الذِّكرى الخامسة والعشرين ليوم الوفاء والبيعة، وتولِّي صاحب الجلالة الهاشميَّة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظَّم حفظه الله – سلطاته الدستوريّة، نجدِّدُ عهد الوفاء والإخلاص لجلالته، والبيعة الأزليَّة والأبديَّة لآل هاشم الأطهار، الذين حظوا على الدَّوام بشرعيَّة القيادة والإنجاز. نستذكر في هذه الذِّكرى العزيزة، بصمات الرَّاحل الكبير المغفور له – بإذن الله – جلالة الملك الحسين بن طلال طيَّب الله ثراه – صاحب الإرث العظيم، والمنجزات الخالدة، الذي زرع فينا حبَّ الوطن، والتَّفاني في خدمة أبنائه، والتَّضحية من أجل قضايانا الوطنيَّة وقضايا الأمَّة؛ فنسأل الله لروحه الطَّاهرة الرَّحمة والمغفرة وخير الجزاء. كما نستحضر الجهود المخلِصة، والمواقف الرَّاسخة والإنجازات الواضحة لجلالة الملك عبد الله الثاني – حفظه الله – التي يشهد بها القاصي والدَّاني، ولا ينكرها إلّا جاحدٌ أو حاقد إذ ورث جلالته عن الحسين الباني، وعن آل هاشم الأخيار، أطيب الخِصال، ومضى بثبات وحكمة وحنكة يحافظ على إرثنا الأردني الهاشمي العتيد، ويرسِّخ منجزاتنا التي تحقَّقت على مدى مئة عام ونيِّف من عمر الدَّولة الأردنيَّة، وصاغتها سواعد الأردنيين المعطاءة، رغم عِظم التحدِّيات والخطوب والتغيُّرات التي مرَّت بها المنطقة والعالم.

وها هو الأردن اليوم، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثَّاني – حفظه الله – يعضده وليُّ عهده الأمين سموّ الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني، يكتب فصلاً جديداً من فصول مسيرة الإنجاز، عنوانها التَّحديث والتَّطوير، والمضي بخطى واثقة نحو المستقبل، وبروح الإصرار على تعظيم المنجز الوطني ومراكمته، والمحافظة على ثوابتنا الرَّاسخة تجاه وطننا وأمَّتنا.

 

ختاماً، نسأل الله أن يعيد هذه المناسبة على قيادتنا الهاشميَّة الحكيمة وهي تنعم بالخير والصحَّة والعافية، وعلى أردنِّنا الغالي وأبناء شعبنا العزيز بالمنَعَة والخير والبركة والاستقرار.


يشار إلى أن موقع "سرايا" الاخباري، أطلق كتاب يحمل أسم "الملك في عيونهم" بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13074
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-06-2024 10:53 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم