حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,28 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15191

منتخب الكويت يخطف بطاقة التأهل للجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم

منتخب الكويت يخطف بطاقة التأهل للجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم

منتخب الكويت يخطف بطاقة التأهل للجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم

11-06-2024 10:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خطف منتخب الكويت، بطاقة الصعود إلى كاس آسيا 2027 بفوزه، (1-0) على أفغانستان مساء اليوم الثلاثاء، على استاد علي صباح السالم بالكويت، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى، بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

سجل هدف المباراة الوحيد عيد الرشيدي في الدقيقة "81"، بعد أن تلقى تمريرة مميزة من محمد دحام داخل منطقة الجزاء، ليسددها بهدوء في شباك الحارس الأفغاني.

بهذا الفوز رفع الأزرق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني مقابل 16 نقطة للمنتخب القطري في صدارة الترتيب، فيما استمر المنتخبان الهندي والأفغاني على رصيدهما السابق 5 نقاط لكل منهما.

حاول الأزرق في الشوط الأول تسجيل هدف مبكر، إلا أن التسرع في استغلال الفرص، والتكتل الدفاعي للمنتخب الأفغاني، صعبا من المهمة، فيما اعتمد المنتخب الأفغاني على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الحارس سليمان عبد الغفور.

وفي الشوط الثاني دانت الأفضلية للمنتخب الأفغاني، حيث بدا المنتخب الكويتي متأثرا بالتقدم الهندي على المنتخب القطري في الشوط الأول، إلا أن الحياة دبت في ملعب علي صباح السالم، بعد التعادل القطري، ليبادر الأزرق بالهجوم الضاغط.

وهذا أسفر عن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81، بعد أن تقدم محمد دحام من الجهة اليسرى ليمرر إلى عيد الرشيدي الذي استقبل الكرة بهدوء، وسددها داخل الشباك.

يشار إلى أن منتخب قطر انتصر على نظيره الهند (2-1)، ليساهم في تأهل الكويت إلى كأس آسيا والمرحلة النهائية من تصفيات المونديال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15191

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم