حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,5 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17078

4 اصابات بحوادث على طرق خارجية

4 اصابات بحوادث على طرق خارجية

4 اصابات بحوادث على طرق خارجية

12-06-2024 09:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النقيب مهدي الحمود من الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت فجر اليوم الأربعاء، مع حادث تدهور لمركبة خارج حرم الشارع العام على طريق اربد الزرقاء، نتج عنه إصابة متوسطة تم اسعافه إلى مستشفى الأمير راشد العسكري.



وأضاف بأن الدوريات تعاملت أيضا صباح اليوم مع حادث تدهور لمركبة خصوصي اصطدمت بالحاجز الاسمنتي على اوتستراد عمان الزرقاء، نتج عنه إصابة متوسطة لسائق المركبة وتم اسعافه الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وتم رفع الإعاقة عن الطريق.



وتابع الحمود خلال التقرير المروري على إذاعة الأمن العام، انه تم التعامل خلال ال 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث المرورية، أبرزها حادث تصادم بين مركبتين خصوصي على جسر الكرك باتجاه عمان، نتج عنه إصابة متوسطة تم اسعافها إلى مستشفى الكرك الحكومي.



وتم التعامل أيضا مع حادث تصادم بين مركبتين شحن على الطريق الصحراوي، نتج عنه إصابة متوسطة تم اسعافه إلى مستشفى معان الحكومي، إضافة إلى إعاقة حركة الشارع العام لحين رفع مخلفات الحادث.



هذا، وتم التعامل مع حادث تصادم بين مركبة شحن ومركبة صغيرة على طريق المفرق الزرقاء، تسبب بإعاقة المسرب الأيسر، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17078

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم