حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,2 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8723

تحديد دوام السوق المركزي والمسلخ في العيد

تحديد دوام السوق المركزي والمسلخ في العيد

تحديد دوام السوق المركزي والمسلخ في العيد

12-06-2024 03:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حددت امانة عمان دوام دائرة المسالخ خلال عطلة عيد الاضحى المبارك من فجر أول أيام العيد وحتى غروب اليوم الرابع مع إستئناف الاعمال الإعتيادية بمعاينة اللحوم الطازجة والمبردة والفاكيوم والأسماك وإقرار صلاحيتها للاستهلاك البشري طيلة أيام العيد .

ووفقاً للناطق الاعلامي للامانة ناصر الرحامنة ستقوم دائرة المسالخ باستقبال اضاحي المواطنين والجمعيات المختلفة خلال ايام العيد وعلى مدار الساعه مع إستمرار عمل سوق اللحوم المركزي لتزويد السوق المحلية بالاحتياجات المطلوبة .

وستعمل الامانة من خلال نقابة الأطباء البيطرين بتأمين أطباء لفحص أضاحي المواطنين بتوزيعهم على مواقع حظائر بيع وذبح الأضاحي المعتمدة التي حددتها واعلنت عنها.

واضاف الرحامنة في سياق متصل أن عطلة عيد الأضحى المبارك لسوق الجملة المركزي للخضار والفواكة ستقتصر على اليوم الاول و الثاني من ايام العيد .

واضاف انه سيتم استقبال المنتجات البستانية اعتبارا من مساء ثاني ايام العيد على ان يستأنف السوق اعماله الاعتيادية صباح اليوم الثالث .

واكد جاهزية الحدائق العامة في مدينة عمان وعددها 144 حديقة لاستقبال المواطنين طيلة عطلة عيد الأضحى المبارك ، من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية العاشرة مساءً ، فيما تستقبل حدائق الطيور الزوار من الساسة مساءً ، لافتاً الى جاهزية المتنزهات الـ 11 داخل حدود الأمانة خلال عطلة العيد .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8723

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم