حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,2 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6984

تامر حسني يطير 120 مترا في الهواء .. ماذا حدث؟

تامر حسني يطير 120 مترا في الهواء .. ماذا حدث؟

تامر حسني يطير 120 مترا في الهواء ..  ماذا حدث؟

18-06-2024 05:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعد تامر حسني واحدا من أهم نجوم الغناء والتمثيل في عالمنا العربي، وتحقق حفلاته الغنائية نجاحا كبيرا داخل مصر وخارجها.

ومؤخرا، أحيا تامر حسني الملقب من عشاقه بـ "نجم الجيل" حفلا كبيرا في «Zed East»، بالقاهرة وشهد الحفل حضورا جماهيريا حاشدا.

وعقب انتهاء الحفل نشر مجموعة صور عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" ظهر خلالها وهو يطير في الهواء، وأرفقها بتعليق يؤكد حجم الإبهار في الحفل إذ قال خلاله: «من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات التي استمتعت بها خلال مشواري.. وأنا طرت النهاردة لآخر شخص في الحفلة، كان نفسي أكون قريب لكل واحد منكم، كانت مجازفة كبيرة وخطيرة بصراحة لكن أنتوا تستاهلوا التعب»

كما وجه تامر حسني الشكر لمغني الراب «زاب ثروت» على مشاركته الغناء خلال الحفل قائلًا: «كل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي».

وعقب نشر الصور انهالت تعليقات المتابعين، والتي جاءت محملة بكلمات الإعجاب، وأكد فريق من المتابعين أن تامر حسني حقق المعادلة الصعبة ونجح في التمثيل والغناء بشكل واضح.

يواصل تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "ري ستارت" ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم منهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسنى السينمائية هو فيلم “تاج” الذى تم عرضه في موسم عيد الأضحى عام 2023، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر،


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6984

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم