حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,28 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بالفيديو .. أصحاب إعلان "أكل المنسف" الذي استفز الأردنيين في تصريح لسرايا: افترسنا المنسف كما يفترس الأسد فريسته .. والانتقادات بترفعنا
طباعة
  • المشاهدات: 59042

بالفيديو .. أصحاب إعلان "أكل المنسف" الذي استفز الأردنيين في تصريح لسرايا: افترسنا المنسف كما يفترس الأسد فريسته .. والانتقادات بترفعنا

بالفيديو .. أصحاب إعلان "أكل المنسف" الذي استفز الأردنيين في تصريح لسرايا: افترسنا المنسف كما يفترس الأسد فريسته .. والانتقادات بترفعنا

بالفيديو ..  أصحاب إعلان "أكل المنسف" الذي استفز الأردنيين في تصريح لسرايا: افترسنا المنسف كما يفترس الأسد فريسته  ..  والانتقادات بترفعنا

18-06-2024 05:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال أصحاب إعلان "أكل المنسف" الذي استفز الأردنيين في تصريح لسرايا إنهم مستمرون رغم الإساءة ووصلوا لما يريدوه في أقل من شهر.

وأضافوا أن الفكرة موجودة لديهم منذ عام الـ 2014 .. مؤكدين أن الانتقادات تقويهم وترفعهم.

وتابعوا لـ"سرايا" قائلين:" الحمد لله صرنا تريند والمحتوى جديد وفكرته جديدة .. وهو أشبه بـ الاكشن مثل الحلبة أو الاسد عندما ياكل فريسته .. والله يسامح الناس .. وبنحكي للناس اسكتو بدنا ناكل".

وبالتزامن مع حلول عيد الأضحى، وبينما يتصدر المنسف موائد الأردنيين، انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وناشطون مقطع فيديو متداولا لإعلان مطعم في الأردن يقدم طريقة أكل المنسف بطريقة وصفوها بـ”بافتراس والتهام” وليست طريقة طبيعية لتناول الطعام.

ويظهر شابان يصوران دعاية لمطعم يقدم طبق المنسف الأكثر شهرة في الأردن، لكن بطريقة غير طبيعية حيث يتناولان الطعام بشراهة غير مسبوقة لطبق له احترامه في الأردن ويقدم على الموائد في الأفراح وبيوت العزاء.

وقال النشطاء إنها طريقة مستفزة ولا تعبر عن طريقة الأردنيين بتناول الطعام، حتى لو كان من باب الدعاية والإعلان لأن نتائجه سلبية.

إلا أن آخرين أشاروا إلى أن الشابين اللذين ظهرا في الفيديو، لم يقصدا المنسف بشكل خاص، حيث أنهما ظهرا بفيديوهات مشابهة وهما يتناولان “الكنافة” و”البرغر” والشوكولاتة وأصنافا من الحلويات.

Posted by ‎‎ on ...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59042

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم