حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14442

الضفة .. الاحتلال يعيد اعتقال طفل أفرجت عنه ضمن آخر صفقة تبادل

الضفة .. الاحتلال يعيد اعتقال طفل أفرجت عنه ضمن آخر صفقة تبادل

الضفة ..  الاحتلال يعيد اعتقال طفل أفرجت عنه ضمن آخر صفقة تبادل

19-06-2024 11:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعاد الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، اعتقال طفل فلسطيني جنوبي الضفة الغربية المحتلة، بعد إفراجه عنه ضمن صفقة تبادل الأسرى في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، أثناء هدنة استمرت أسبوعا في قطاع غزة.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن "قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي أعادت مساء الأربعاء اعتقال الطفل الجريح سيف الدين درويش (15 عاما) من مخيم عايدة ببيت لحم".

وأوضح أن "درويش من بين 20 حالة اعتقال سجلت بين الأطفال والأسيرات المفرج عنهم ضمن دفعات التبادل التي تمت في شهر نوفمبر 2023، وأبقى الاحتلال على اعتقال 17 منهم".

وأضاف أن "المعتقل الطفل درويش كان قد أمضى 6 شهور في اعتقاله قبل الإفراج عنه، وهو جريح تعرض لإصابة قبل اعتقاله في 2023، وبُتر أصبعه الشاهد جراءها، وهو يعاني من آثار الإصابة حتى اليوم، وبحاجة لرعاية صحية".

وضمن دفعات التبادل التي تمت بموجب اتفاق التهدئة بين إسرائيل وفصائل المقاومة في قطاع غزة في نوفمبر الماضي، أفرج عن 240 من المعتقلات والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال.

وبالتزامن مع حربه على غزة، صعّد الجيش ومستوطنون اعتداءاتهم على الضفة، بما فيها القدس المحتلة، ما خلف 549 قتيلا ونحو 5 آلاف و200 جريح، إلى جانب المعتقلين الفلسطينيين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14442

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم