حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14265

إصابة فلسطينيين بمواجهات مع الاحتلال شرقي نابلس

إصابة فلسطينيين بمواجهات مع الاحتلال شرقي نابلس

إصابة فلسطينيين بمواجهات مع الاحتلال شرقي نابلس

20-06-2024 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيب مواطنان فلسطينيان بالرصاص الحي، وآخرون بحالات اختناق، مساء أمس الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واندلعت مواجهات، وأطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة مواطن بالرصاص الحي في اليد، وشاب بالرصاص الحي في الفخذ، إضافة إلى اصابات بالاختناق.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الأربعاء، 35 مواطنا فلسطينيا من عدة مناطق بالضفة الغربية، مشيرا إلى أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على غالبية محافظات الضفة الغربية رافقها عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب التخريب والتدمير في منازل المواطنين.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل في أيام العيد (90) مواطنا على الأقل من الضفة، بينهم ثلاث سيدات، بالإضافة إلى أطفال، ومعتقلين سابقين.

ولفت نادي الأسير الفلسطيني ، إلى أن حصيلة الاعتقالات في الضفة بعد السابع من تشرين الأول الماضي، بلغت أكثر من (9280) حالة اعتقال، شملت جميع فئات المجتمع الفلسطيني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14265
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-06-2024 08:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
لا يمكن اضافة تعليق جديد

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم