حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26798

حياتي في الغربة سببت لي مشاكل نفسية عديدة، فما الحل؟

حياتي في الغربة سببت لي مشاكل نفسية عديدة، فما الحل؟

حياتي في الغربة سببت لي مشاكل نفسية عديدة، فما الحل؟

20-06-2024 11:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمري 21 سنة، وأنا وحيد أمي، أرغب في الدراسة والتفوق والنجاح، وأعاني من نوبات ضيق التنفس والخوف الشديد مع التعرق، خاصة عند ركوب الباص أو في الجامعة، والآن أصبحت أشعر كأني أعيش في الخيال وأني غير حقيقي، أدرس في الغربة لوحدي، ويس لدي أصدقاء.

بدأت الأعراض عندما ذهبت إلى مدرسة جديدة 2019، ورأيت هناك فتيان يعانون من نوبات ضيق التنفس ويفقدون الوعي، فتولد لدي رعب، وتطور في 2020، خلال فترة كورونا، وما زالت المخاوف مستمرة، وأصبحت أخاف من كل شيء، الجامعة، الباص، والسفر.

ذهبت إلى طبيبة نفسية، ووصفت لي (lexomil ) و (seroplex)، فهل هذه الأدوية تسبب الإدمان؟ وهل يمكن الشفاء؟ وما سبب إحساسي بالغربة من الواقع والعيش في الخيال؟

أيضًا أعاني من ثقل في فم المعدة، دون وجود ألم، وأشعر بعدم الارتياح، وأبكي بحرقة، وأشعر بأني سأفقد عقلي، وأني لست في الواقع، وكلما شعرت بثقل في معدتي ضاق صدري، وشعرت بعد الارتياح والبكاء مع تأنيب الضمير، ولا أعرف السبب!

ذهبت إلى عدة أطباء منذ خمسة أيام، ولم أجد العلاج المناسب، أحد الأطباء نصحني بدواء (nexuim 20mg) في الصباح والمساء، ودواء (librax)، فما هو الدواء المناسب؟

أقوم بحمية غذائية، وأعمد إلى تجويع نفسي، وأعاني من الإرهاق، ولا أنام إلا في ساعات متأخرة من الليل، ويتملكني الخوف وعدم الراحة، فأرجو الرد بسرعة، هل سأشفى؟


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26798

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم