حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,29 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34731

أمام وزير الصحة .. ماذا يحدث في "مستشفى البقعة"؟

أمام وزير الصحة .. ماذا يحدث في "مستشفى البقعة"؟

أمام وزير الصحة ..  ماذا يحدث في "مستشفى البقعة"؟

20-06-2024 02:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقع ليل الاربعاء/الخميس حادث سير نتج عنه عدة إصابات وصفت حالتهم من متوسطة إلى خطيرة، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي في البقعة.


العجيب في الأمر، وبحسب ما علمت سرايا من مصادر مطلعة، فأن المصابين لم يحضوا بالراعية الصحية بالشكل الصحيح، حيث اقتصر الأمر على اجراء صور اشعة للمصابين واعطائهم مسكنات للألم، لكن الطامة الكبرى تكمن بأن احد المصابين الذين تعد حالتهم خطرة كان يحتاج إلى دكتور اخصائي لتشخيص حالته بشكل صحيح فمن الممكن انه قد يحتاج إلى اجراء عملية بشكل عاجل.


وبحسب ما علمت سرايا، فأنه بعد مضي ساعات واجراء أكثر من اتصال رفض الطبيب المختص الحضور إلى المستشفى، كما أن مدير المستشفى توقف أيضًا عن الرد على هاتفه، كما انه تم التواصل مع المساعد الفني لمدير المستشفى ومدير إدارة المستشفيات في وزارة الصحة بحسب ما قيل لسرايا، لكن بقي الحال على ما هو عليه.


وبعض مرور ساعات على مكوث المصاب في مستشفى البقعة، علمت سرايا أن النائب أحمد السراحنة، عمل على الفور على السير باجراءات نقل المصاب إلى مستشفى السلط الجديد، حيث تم نقل المريض فورًا لوجود طبيب مختص.


سرايا تضع ما وصلها من معلومات على مكتب وزير الصحة الدكتور فراس الهواري لفتح تحقيق في هذه الواقعة، كما أن سرايا تحفظ حق الرد لمدير المستشفى خاصة وأن الطبيب المعني رفض الحضور إلى المستشفى لتشخيص حالة المريض.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 34731
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-06-2024 02:08 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم