حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36892

اللواء الركن المتقاعد هاني الحجاج .. فارس من فرسان الوطن

اللواء الركن المتقاعد هاني الحجاج .. فارس من فرسان الوطن

اللواء الركن المتقاعد هاني الحجاج  ..  فارس من فرسان الوطن

20-06-2024 04:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نتحدث اليوم في قسم قصة نجاح، عبر موقع سرايا الاخباري، عن اللواء المتقاعد والخبير العسكري اللواء الركن المتقاعد هاني عودة الحجاج، صاحب المواقف المشرفة والحرة الذي لا يخشى مطلقًا قول كلمة الحق.


اللواء الركن المتقاعد هاني عودة الحجاج.. فارس من فرسان الأردن، رجل أمني بامتياز، متواضع، صاحب خلق رفيع، ومن المعروف عنه انه من المسؤولين النادرين الذين لم تغيرهم المناصب، فهو دائم المتابعة والتواصل مع احباءه واصدقاءه ويجري اتصالات دائمة معهم للاطئمنان عليهم، سواء اكان بالصبغة المدنية أم العسكرية فلم ولن يتبدل عما كان عليه في يوماً من الأيام.


الباشا هاني الحجاج صاحب مسيرة حافلة في ميدان البطولة و الرجولة في القوات المسلحة الاردنية وجندي من جنود الهاشميين الأخيار، المتجذرة في التفاني والعطاء والإنجاز.


الباشا هاني الحجاج رجل لم يكل و لا يمل عن خدمة وطنه، بقي حتى بعد تقاعده جندياً تحت مظلة المصلحة الوطنية، فهو يمتلك قدرات قيادية وإدارية وأمنية ودبلوماسية فذة، فتقلد الباشا بعددا كبيًرا من الأوسمة التي حصل عليها أثناء خدمته العسكرية، حيث تكللت رحلته العسكرية بسيفين ونجمة على كتفه العالية لتنتهي بعدها رحلة العطاء في الصبغة العسكرية، وليكون احد متقاعدي قوات المسلحة الأردنية الذين كانوا وسيبقون على العهد، جنوداً أوفياء.

لن نوفي الباشا الحجاج حقه بالحديث عنه، فهو رجل له صولات و جولات في الميادين العسكرية و حس أمني عالي و نظرة ثاقبة، فتحية تقدير واعتزاز للباشا هاني الحجاج الذي نعتز ونفتخر به.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36892
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-06-2024 04:26 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم