حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14619

مهم للأردنيين في الكرك حول التزويد المائي

مهم للأردنيين في الكرك حول التزويد المائي

مهم للأردنيين في الكرك حول التزويد المائي

24-06-2024 04:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد مدير إدارة عقود المحافظات في شركة مياه العقبة المهندس محمد المحاميد حرص الشركة على إيجاد الحلول لكل الاختلالات التي قد تشهدها بعض المناطق في محافظة الكرك خصوصا لواء المزار الجنوبي مع الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، مبينا أن الفرق الميدانية تتابع عن كثب اختلالات عدم انتظام وصول المياه إلى بعض المواطنين.


وأوضح المحاميد الإثنين، أنه تم حصر المواطنين الذين لم تصلهم المياه بشكل كافٍ حيث تتابع فرق التزويد عملية تزويدهم بواسطة الصهاريج منذ أمس الأحد بالمياه وكذلك يتم متابعة الأدوار الحالية لضمان وصول كميات كافية للجميع بعدالة.


وأشار إلى أن اجتماعا عقد صباح الإثنين برئاسة محافظ الكرك وعدد من الحكام الإداريين بحضور مدير إدارة عقود المحافظات ومدير عقد الكرك بحضور رئيس بلدية مؤتة والمزار و رئيس مجلس المحافظة، حيث تم الاستماع إلى كافة الملاحظات التي تخص قطاع المياه في المحافظة وتم التوافق على وضع برنامج زمني للمتابعة من قبل كوادر عقد الكرك بالتعاون مع الحكام الإداريين، وأنه سيتم طرح عطاء إعادة أوضاع عدد من الشوارع خلال الأسبوع الحالي في مناطق بلدية مؤتة والمزار، بعد حصرها بالتنسيق مع كوادر البلدية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14619
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-06-2024 04:10 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم