حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,29 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12929

الاتحاد الأردني: عقد المدرب سلامي يمتد لـ 3 سنوات

الاتحاد الأردني: عقد المدرب سلامي يمتد لـ 3 سنوات

الاتحاد الأردني: عقد المدرب سلامي يمتد لـ 3 سنوات

26-06-2024 12:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأربعاء، أن عقد المدرب المغربي الجديد للمنتخب الوطني الأول، جمال سلامي، الذي يخلف مواطنه الحسين عموتة، يمتد حتى العام 2027.

وقالت الأمنية العامة للاتحاد، سمر نصار، خلال مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الجديد للنشامى، "يمتد عقد المدرب لـ ٣ سنوات".

وكان الاتحاد أعلن ان عموتة رحل عن تدريب المنتخب بعد عام على تسلمه المنصب، علما بأن عقده كان يمتد حتى 2026. وقاد عموتة المنتخب الوطني الى وصافة كأس اسيا في قطر في انجاز غير مسبوق، كما تأهل المنتخب إلى الدور الثالث والحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2026 خلال فترته.

بدوره قال المدرب سلامي خلال المؤتمر: "شرف أن احظى بالاختيار كمدرب جديد للمنتخب الأردني وأنا هنا لاشارك بخبرتي لتحقيق الأهداف التي يتطلع لها الجمهور".

ولفت إلى أن لمرحلة المقبلة صعبة، متحدثا عن متابعته المنتخب في محطات سابقة، مشيرا لوجود برنامج اعدادي للمنتخب في الفترة المقبلة.

"لدينا رؤيا واضحة تحتاج للتحضير .. والتحدي الاهم الان هو الوقت ليس لدينا الوقت ولدي ثقة بقدرات المنتخب" وفق سلامي

وفي حديثه عن كأس العالم قال سلامي: "حلم كبير التأهل إلى كأس العالم وسينقل المنتخب الأردني من مستوى الى اخر".

وأشار سلامي إلى أن المدرب السابق للمنتخب حسين عموتة هو من اقترح اسمه لتدريب المنتخب الوطني.

"انا هنا لأشارك بتجربتي وخبرتي لتحقيق الأهداف التي يتطلع إليها الجمهور والشعب الأردني مع اللاعبين الحاليين." وفق سلامي

واضاف: "بالنسبة للمرحلة المقبلة هي مرحلة مهمة وصعبة بالنسبة لي شخصيا وأعرف قدرات المنتخب وتابعت المنتخب في محطات سابقة أعددنا برنامج لتطوير المنتخب في المرحلة المقبلة ولدينا برنامج إعدادي في المرحلة المقبلة ولدينا تواصل مع المسؤولين في الاتحاد ولدينا رؤية واضحة ونعلم ان المرحلة هذه صعبة ويجب التحضير لها بشكل جيد لان الخصم الأول لدينا في المرحلة المقبلة هو الوقت وليس لدينا وقت وهذه الفترة التي نعيشها الآن قد يكون فيها انتقالات مجموعة من اللاعبين من الأندية التي كانوا فيها وبالتالي لا بد ان يكون لدينا استقرار".

وتابع: "لدينا تصور بخصوص المرحلة المقبلة من خلال اعداد البدلاء لان المرحلة المقبلة مهمة جدا ولدينا فريق معروف والمنتخب الأردني الان الجميع يعلم مقومات القوة لديه ويجب ان نعمل على اعداد البدائل للاعبين وطريقة اللعب لان المرحلة المقبلة طموحنا كبير ولدينا رغبة وتواجدي هنا دليل على ثقتي بمؤهلات المنتخب وقدراته وبالتالي سأضع تجربتي في خدمة اللاعبين وتطويرهم لتحقيق الاهداف المسطرة من قبل الاتحاد وبالعمل مع اللاعبين وطموحنا المساندة من الجميع وتسخير الوسائل لإنجاح هذا المشروع".

من ناحيتها أكدت نصار أن الاتحاد سيوفر كل الإمكانيات لنجاح المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض غمار التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم.

وقالت نصار إن التحدي يزداد بعد كل انجاز وهو ما نعد له في المرحلة المقبلة في الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين بنفس الاحترافية بتوفير كافة وسائل النجاح للمنتخب الوطني وبجهود مضاعفة.

"يسعدنا ان نقدم لكم الكابتن جمال سلامي مدربا لمنتخب النشامى بعقد يمتد لمدة 3 سنوات لقيادة مشروع كروي حتى كأس آسيا 2027 وفقا لأهدافنا وتطلعاتنا للمرحلة المقبلة والمتمثلة بشكل أساسي بالوصول إلى كأس العالم 2026 وتحقيق كأس آسيا 2027" وفق نصار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12929
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-06-2024 12:37 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم