حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,1 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34507

وفاة نجم قرصنة الكاريبي بعد هجوم سمكة قرش

وفاة نجم قرصنة الكاريبي بعد هجوم سمكة قرش

وفاة نجم قرصنة الكاريبي بعد هجوم سمكة قرش

27-06-2024 12:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لقى الممثل تامايو بيري، نجم فيلم Pirates of the Caribbean، مصرعه بعد أن هاجمته سمكة قرش أثناء ركوب الأمواج في بحر هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت خدمات الطوارئ في هونولولو في مؤتمر صحفي أن الرجل البالغ من العمر 49 عامًا توفي بعد ظهر أمس الأحد، وذلك بعد أن تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى شاطئ Malaekahana في حوالي الساعة 1 بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية، وتم إعلان وفاته من قبل المسعفين بعد أن تم نقله إلى الشاطئ بواسطة دراجة مائية.

كان بيري، البالغ من العمر 49 عاماً- راكب الأمواج ورجل الإنقاذ منذ فترة طويلة- حيث يستمتع برياضة ركوب الأمواج على شاطئ Malaekahana في جزيرة أواهو في ولاية هاواي، وكان يمارس رياضته المفضله قبالة جزيرة جوت- على بعد حوالي 32 ميلاً شمال هونولولو - عندما تم العثور عليه في الساعة الواحدة ظهراً.

وأوضحت خدمات الطوارئ في بيان لها: "أصيب بجروح قاتلة بسبب سمكة قرش" واستخدمت زلاجة مائية لانتشال جثة بيري من المحيط، وتم العثور على جثة تامايو بيري هامدة وعليها عدة عضات".

ووصف عمدة المدينة ريك بلانغياردي وفاة بيري بأنها "خسارة مأساوية"، وقال: "كان تامايو رجلاً مائياً أسطورياً ويحظى باحترام كبير، وقد نشأ هنا، وكان عضواً رائعاً في فريق سلامة المحيطات لدينا". كما دعا بلانغياردي الجمهور والصحافة إلى "تكريم واحترام" عائلة بيري أثناء تعاملهم مع خسارتهم.

قام بيري بلعب أحد القراصنة في فيلم Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides، وهو الفيلم الرابع في السلسلة وتم إنتاجه عام 2011، ويدور حول جوني ديب في دور القرصان غريب الأطوار الكابتن جاك سبارو، ومن بطولة بينيلوبي كروز وجيفري راش.

كان لبيري أيضًا أدوار في Lost، وHawaii Five-0، وBlue Crush، وCharlie's Angels وظهر في إعلان Coca-Cola.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34507

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم