حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,30 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16192

إقالة مدرب منتخب الهند واتهامه بالاعتماد على "منجمين" لإعداد قائمة اللاعبين

إقالة مدرب منتخب الهند واتهامه بالاعتماد على "منجمين" لإعداد قائمة اللاعبين

إقالة مدرب منتخب الهند واتهامه بالاعتماد على "منجمين" لإعداد قائمة اللاعبين

27-06-2024 09:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قرر الاتحاد الهندي لكرة القدم إقالة الكرواتي إيغور شتيماتس، مدرب منتخب البلاد، وذلك بعد تحقيقه نتائج مخيبة أدت إلى فشله بالتأهل للدور الثالث للتصفيات المزدوجة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وقالت صحف اعلامية إن الأعوام الخمسة التي قضاها شتيماتس في منصبه، شهدت توتر علاقته بالاتحاد الهندي بالتوتر، واتهم الاتحاد الهندي شتيماتس، في بيانه أن المدرب الكرواتي كان يستعين بمنجمين من أجل إعداد تشكيلة منتخبه.

من جانبه، قال شتيماتس (56 عاما) في مؤتمره الصحفي الأخير إنه خضع لعملية جراحية في القلب بسبب التوتر، وحارب ما وصفه بـ"الأكاذيب" وحارب أشخاصا لديهم "مصالح خاصة" خلال فترة توليه المهمة، على حد تعبيره.

رد الاتحاد الهندي على تصريحات شتيماتس، قائلا إنه أضر بالاتحاد الوطني بسبب "تصريحاته السلبية"، مضيفا أن "البيان الصادر عن شتيماتس الذي يبدو أنه كان بهدف وحيد وهو الإساءة إلى الاتحاد الهندي لكرة القدم وإظهار أفراده بشكل سيء، لا يليق بمحترف خدم المنظمة لأكثر من 5 أعوام".

وتابع الاتحاد: "شعرنا بالصدمة عندما لاحظنا اعتماده على أحد المنجمين لتحديد استدعاءات اللاعبين واختيارات الفريق"، وواجه شتيماتس اتهامات في 2023، بأنه استخدم منجما لاختيار تشكيلته، ووصف شتيماتس تلك الادعاءات في حينه بأنها "عار".

يذكر أن شتيماتس كان قد أصبح مدربا لمنتخب الهند في 2019، وساهم وإن كان لفترة وجيزة في قيادة المنتخب ليكون بين المئة الأوائل في التصنيف العالمي، وذلك للمرة الثانية فقط خلال قرابة 3 عقود.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16192

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم