حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,1 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17899

جينيسيس تشوقنا ل أجدد سيارة رياضية خارقة كورية لا يمكنك شراؤها

جينيسيس تشوقنا ل أجدد سيارة رياضية خارقة كورية لا يمكنك شراؤها

جينيسيس تشوقنا ل أجدد سيارة رياضية خارقة كورية لا يمكنك شراؤها

28-06-2024 12:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شوقتنا شركة جينيسيس ( Genesis ) لـ أجدد سيارة رياضية خارقة كورية لا يمكنك شراؤها لتنشر لنا صوراً نجمتها طراز اختباري لن يتم إنتاجه كونها السيارة الرابعة التي طورتها العلامة التجارية الفاخرة لـ شركة هيونداي خصيصاً من زجل لعبة الفيديو جران توريزمو ( Gran Turismo ) .

تحمل نجمة هذا الخبر اسم جينيسيس اكس جران ريسر فيجن جران توريزمو ( Genesis X Gran Racer Vision Gran Turismo ) وتم الكشف عرسمياً عنها في معرض بوسان للسيارات 2024 في كوريا الجنوبية وهي في الأساس نسخة هجومية للغاية من جينيسيس اكس جران بيرلينيتا ( Genesis X Gran Berlinetta ) التي ظهرت خلال أواخر العام الماضي .


مجموعة صور أجدد سيارة رياضية خارقة كورية :

تتميز هذه السيارة الاختبارية الجديدة بتصميم أكثر عدواني مع حزمة هوائية عريضة يبرزها جناح خلفي مصنوع من ألياف الكربون وتميزها فتحات التهوية والزعنفة المركزية الخلفية عن النسخة الموجهة للطريق .

تحمل السيارة الاختبارية الجديد قوة أكبر حيث قامت جينيسيس بترقية مجموعة نقل الحركة الهايبرد لتجمع بين عمل محرك أمامي مثبت في المنتصف V6 سوبر تشارج كهربائي بقوة 870 حصان و 1071 نيوتن متر من عزم الدوران تدور بسرعة 10 ألف دورة في الدقيقة يعمل معه محرك كهربائي مثبت في الأمام بقوة 670 حصان و 305 نيوتن متر من عزم الدوران وينتج من عمل المحركين معاً قوة 1,540 حصان و 1,425 نيوتن متر من عزم الدوران .

أرقام الأداء هذه تجمل من السيارة الاختبارية الجديدة أقوى بمقدار 469 حصان و 88 نيوتن متر من عزم الدوران من السيارة الاختبارية التي ظهرت العام الماضي من شركة جينيسيس .

كما تم اختيار الطلاء البرتقالية المذهل هذه عمداً لربط السيارة الاختبارية بتشكيلة Magma العلامة التجارية الفرعية جديدة من جينيسيس مخصصة للسيارات عالية الأداء كما رأينا في الطرازين البرتقاليين ؛ GV60 و G80 . في وقت سابق من هذا العام صرح لوك دونكرفولك المدير الإبداعي لشركة جينيسيس أن موديلات Magma لن تكون قوية مثل منتجات BMW M أو مرسيدس AMG أو اودي Sport .

بالمقارنة مع السيارة الاختبارية التي ظهرت العام الماضي حصلت أجدد سيارة رياضية خارقة كورية على بعض التغييرات في الداخل لتعكس بشكل أفضل موضوع سيارة السباق تم تحويل المقصورة إلى مقعد فردي مزود بمقعد حاضن ( bucket seat ) من ألياف الكربون وقفص حماية متكامل بالكامل ويوجد الآن المزيد من المقابض والأزرار لضبط الإعدادات المختلفة .

لم تذكر جينيسيس متى ستكون السيارة متاحة للقيادة في لعبة جران توريزمو ولكن هناك تحديث على لعبة فيديو الشهيرة في شهر يونيو لم يصدر بعد على الرغم من أن شهر يوليو سيبدأ خلال أيام معدودة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17899

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم