حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,1 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37295

حقيقة عزل نقيب الفنانين السوريين محسن غازي من منصبه

حقيقة عزل نقيب الفنانين السوريين محسن غازي من منصبه

حقيقة عزل نقيب الفنانين السوريين محسن غازي من منصبه

28-06-2024 10:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حقيقة عزل نقيب الفنانين السوريين محسن غازي من منصبه.. تصدر اسم نقيب الفنانين في سوريا، الفنان محسن غازي، للتريند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعد انتشار أخبار تفيد بـ عزله من منصب نقيب الفنانين السوريين، ما خلق حالة من الجدل في الوسط الفني السوري.

جاء ذلك على خلفية العقوبة، التي تلقاها محسن غازي من “الإدارة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي”، والتي قضت بمنعه من الترشح لعضوية مجلس الشعب السوري مجدداً.

وخلال لقائه عبر منصة يلا تريند الفنية، قال محسن غازي: “لا أدري ما مصدر هذه الشائعات، لكن أحد الصحفيين كتب شيء وبات متداولاً على المواقع المختلفة، ولا يجب أن تؤدي الخلافات الشخصية، إلى تسريب مثل هذه الأخبار الكاذبة، لأنني لا أزال على رأس عملي حتى الآن”.

وبيّن نقيب الفنانين في سوريا محسن غازي، أنه لا وجود لحالة عزل النقيب من منصبه، بل يمكن استبدال النقيب عند الوفاة أو تقديم الاستقالة وقبولها، أو سحب الثقة من المؤتمر العام، وأخيراً التغيب عن حضور الجلسات، لافتاص إلى أن منصبه غير شاغراً إلى الآن.

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بخبر عزل نقيب الفنانين السوريين محسن غازي من منصبه، وأثار هذا الخبر جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، ليخرج محسن غازي عن صمته ويكشف حقيقة هذه الشائعات.

وعُيِّن الفنان السوري محسن غازي، نقيباً للفنانين في سوريا، بعد انتخابه من قبل الفنانين السوريين، في عام 2022 خلفاً للفنان السوري الراحل زهير رمضان.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37295

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم