حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34397

"من أصحاب الهمم" .. الدكتورة رابعة عبد السلام المجالي تخوض الانتخابات النيابية عن محافظة الكرك

"من أصحاب الهمم" .. الدكتورة رابعة عبد السلام المجالي تخوض الانتخابات النيابية عن محافظة الكرك

 "من أصحاب الهمم" ..  الدكتورة رابعة عبد السلام المجالي تخوض الانتخابات النيابية عن محافظة الكرك

01-07-2024 10:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الدكتورة رابعة عبد السلام المجالي عن عزمها لخوض الانتخابات النيابية المقبلة لعام 2024، عن مقعد الكوتا في  محافظة الكرك.

الدكتورة رابعة عبدالسلام المجالي ناشطة حقوقية، ودكتورة لغة عربية ومدرسة في جامعة مؤتة، الدكتورة رابعة صاحبة إعاقة بصرية، وناشطة حقوقية في مجال حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة منذ ٢٠ سنة.

مدربة دولية معتمدة، وكان لها دور كبير في حملات كثيرة على مستوى الجامعة كحملة "مؤتة: جامعة بلا عوائق" التي ما زالت مستمرة.

صنفت في عام ٢٠١٩ كإحدى أهم ٥٠ شخصية مؤثرة في الأردن. واجهت العديد من التحديات، ومدربة في مجال المناصرة وكسب التأييد وقادت عدة حملات مناصرة لحقوق الإنسان والمرأة وشاركت بمؤتمرات محلية ودولية عدة. حصلت على جوائز من سمو الأمير مرعد ومجموعة من المنظمات المحلية والدولية.


في صغرها، ذهبت لوحدها للبحرين وقضت ٣ سنوات للدراسة، حيث لم يكن هناك مدارس مهيئة للأشخاص ذوي الإعاقة محلياً وعدم تقبل المجتمع للدمج في ذلك الوقت، كافحت واستمرت بالرغم من دخولها المتأخر للمدرسة.

هي حالياً مدرسة ومبدعة في مجالها ولديها قاعدة كبيرة من الطلاب المحبين.

عضو سابق في مجلس أمناء المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة ومستشارة في المجلس حالياً ونائب رئيس جمعية السرى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وعضو الهيئة العامة في جمعية تميم الخيرية.


وتاليًا إعلان الدكتورة رابعة المجالي الترشح للانتخابات النيابية:-

بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الأهل ,والعشيرة , والأصدقاء , و الجيران ,أهلي في لواء القصر الحبيب, وفي محافظة الكرك العظيمة, كرك المجد و التاريخ بكل أرجائها, و يا أهلنا في كل أردننا الأغلى , أنتم أيها الأقربون الراسخون في صناعة التاريخ عبر اختياركم لمَن يستحق في المكان الذي يستحق, وذلك لإضافة لبنة جديدة في بنائنا الأردني العظيم؛ ولأنني أثق بإرادتكم وحسن اختياركم , فقد قررتُ وعلى بركة الله طرح اسمي ضمن قائمة المرشحين (الكوتا النسائية- القائمة المحلية) لخدمة وطننا الغالي ,الذي هو الآن في أمس الحاجة لوِقفتنا جميعاً في خندقه؛ دفاعاً عن أسواره المنيعة بالعلم والإنجاز والرأي الحصيف ؛ وقوفاً مع كل قضايانا العادلة خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة و التي هي الأبرز في رمزية الأمة , والتعبير عن عمق تاريخها, وارتباطنا الذي لا يقبل الشك به ولا المزايدة عليه ,مؤكدة أنني سأبقى ما حييت معتزة بانتمائي لكم معلنة ترشحي وأنا طوع بنان رأيكم ومشورتكم في سربنا الآمن الذي لا نأوي إلا إليه طلباً للرأي والمشورة ملتزمين بكل ما ترونهَ مناسباً.
أختكم وابنتكم : الأستاذ الدكتور رابعة عبد السلام المجالي.

فيديو.... رسالة مرشحة الكوتا الأستاذة الدكتورة رابعة عبد السلام المجالي لأبناء وبنات محافظة الكرك الكرام. مجموعة نبض للخدمات الإعلامية الكرك / الثنية /...

Posted by ‎فيديو.... رسالة مرشحة الكوتا الأستاذة الدكتورة رابعة عبد السلام المجالي لأبناء وبنات محافظة الكرك الكرام. مجموعة نبض للخدمات الإعلامية الكرك / الثنية /... | By ‎انتخابات محافظة الكرك 2024‎Facebook‎ on ...






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 34397
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-07-2024 10:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم