حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18192

"ولادة ووفاة" داخل لجان امتحانات الثانوية العامة في مصر

"ولادة ووفاة" داخل لجان امتحانات الثانوية العامة في مصر

"ولادة ووفاة" داخل لجان امتحانات الثانوية العامة في مصر

02-07-2024 05:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة في مصر، اليوم الثلاثاء، فرحة وألما، حيث شهدت إحدى اللجان حالة ولادة لطالبة بينما توفي أحد المراقبين في لجنة أخرى.

وشعرت طالبة بآلام الولادة أثناء تأديتها امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية في إحدى لجان مركز طامية بمحافظة الفيوم، وانتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان اللجنة.

وتبين أن الطالبة "ياسمين ع ف"، التي تبلغ من العمر 19 عامًا، تُعاني من أعراض الولادة وهبوط داخل اللجنة رقم 766، وتم نقلها الى المستشفى.


كما شهدت لجنة مدرسة أحمد عرابي التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية بمحافظة الشرقية، وفاة مراقب امتحانات ثانوية عامة بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ويدعي "تامر أبو خليل" 54 عاما مقيم منيا القمح.

كما تعرض مراقب أول احتياطي لامتحانات الثانوية العامة لأزمة قلبية داخل إحدى الاستراحات في أسيوط وتوفي أثناء نقله للمستشفى، وبعد الفحص تبين وصول "سعد محمد سعد عبد الكريم" جثة هامدة يعمل معلم خبير بإدارة نقادة التعليمية التابعه لمحافظة قنا مراقب أول احتياطي لامتحانات الثانوية العامة كان في استراحه 30 يونيو بمدينه أسيوط تعرض لأزمة قلبية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18192
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-07-2024 05:33 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم