حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12475

تفسير شرب ماء زمزم في المنام وعلاقته بكثرة الرزق

تفسير شرب ماء زمزم في المنام وعلاقته بكثرة الرزق

تفسير شرب ماء زمزم في المنام وعلاقته بكثرة الرزق

03-07-2024 09:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية ماء زمزم في المنام لاشك أنها من الرؤى الطيبة التي يتبارك بها رائيها.

تفسير شرب ماء زمزم في المنام لابن سيرين
يقول المفسر ابن سيرين إن من يرى ماء زمزم في منامه فإن رؤيته مباركة وتشير إلى تخلصه من الأحزان والهموم التي حاصرته لفترة طويلة، وتشير أيضا إلى التخلص من الأمراض وتحسن حالة الرائي الصحية وهذا إذا كان الرائي في الواقع مريضا.

ومن يرى أن ماء زمزم يجري أمامه بكميات كبيرة وكان يريد أن يشرب منه، فإن هذه الرؤيا تشير إلى الطموح الكبير لدى الرائي وأنه يسعى طوال الوقت لكي يحققه، وقد تشير إلى أن الرائي يرغب في أن يستكمل دراسته وأن يحصل على درجة علمية كبيرة وأن هذا بالفعل ما سيحدث. وتشير هذه الرؤيا أيضا على رفعة شأن هذا الرائي وتحقيق أمنياته وسيكون الخير بها.

اما من يرى أنه يقف أمام بئر زمزم والماء يخرج منه فهذا المنام يشير إلى الخير الوفير الذي سيأتي إليه، ولو كان صاحب الرؤيا تاجرا فإن رؤيته تدل على زيادة في أرباجه وتجارته وعدد من المشروعات الناجحة التي سيدخل بها. ولو كان الرائي في عمل ما فرؤيته تشير إلى الترقية وتقلد المناصب العليا في عمله.

ولكن من يرى أن بئر زمزم أمامه ويخرج منه الماء ولكنه لا يستطيع أن يصل إليه ويشرب منه فرؤيته وفقا لابن سيرين ليست خير؛ حيث تشير إلى أن هذا الشخص يرتكب الذنوب والمعاصي ويبتعد عن طريق الله ويجب عليه أن يتخلص من الأخطاء التي يرتكبها في حق نفسه حتى ينال بركة ورضا الله سبحانه وتعالى والبركة في الرزق أيضا، فتعد الرؤيا بمثابة التحذير له.


تفسير شرب ماء زمزم في المنام للعزباء
الفتاة العزباء التي ترى في منامها ماء زمزم فإن رؤيتها تشير إلى الحصول على الخير الكثير والبركة في حياتها وأيامها، كما تشير الرؤيا أيضا إلى عفة هذه الفتاة وأنها تتصف بالصفات الطيبة والحسنة وكل من حولها يتمنون لها الخير دائما وأن يوفقها الله في حياتها.

أما لو رأت أنها تشرب وترتوي من ماء زمزم وكانت شديدة العطش في المنام فإن هذه الرؤيا تشير إلى اقتراب زواجها من شخص يحمل الكثير من الصفات الطيبة والحميدة، وسيكون هذا الشخص من الأثرياء وستعيش معه حياة مستقرة وهادئة بها الكثير من الحب والمودة. كما تشير الرؤيا أيضا إلى إنجاب أبناء صالحين في المستقبل.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12475

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم