حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,5 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40196

وسم "شارع الاردن" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. غضب عارم عقب نشر فيديو الحادث المروع

وسم "شارع الاردن" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. غضب عارم عقب نشر فيديو الحادث المروع

وسم "شارع الاردن" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي  ..  غضب عارم عقب نشر فيديو الحادث المروع

03-07-2024 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر وسم  "شارع الاردن" منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تداول ناشطون عبر المواقع تغريدات ومقاطع فيديو لحادث دهس مروع وقع في شارع الاردن  نتج عنه وفاة حدثان يبلغان من العمر 17 و14 عاما وأصيب ثالث 16 عاما وحالته الصحية سيئة .

وتداول ناشطون مقاطع الفيديو التي وثقها شاب عبر هاتفه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الامر الذي اثار غضب الشارع الاردني بعد تداولها بشكل كبير معلقين " فيديو الاطفال مؤلم جدا !! كيف رح يتحملوا امهات الاطفال ! اذا احنا ما تحملنا المشاهد "


وقال مغردون" نيال يلي ما شاف حادث شارع الاردن " و "اللي حضر فيديو حادث شارع الاردن الله يرحمهم اول شيء استغرب من السيارات انهم ماشيين... الأطفال على الارض ما حدا قادر ينزل "


واستذكر مغردون الاحداث في غزة ومشاهد قتل الاطفال على الطرقات ونشرالشاب عدي القضاة تغريدة عبر منصة اكس :  " كل شخص ماشاف فيديو حادث شارع الأردن والله انك في الف نعمه، قسما بالله مشوش ومعجوق بالأفكار بشكل مش طبيعي الله يعين اهل غزه بما عانوه، ان لله وان اليه راجعون "
وأعلنت مديرية الأمن العام ، الثلاثاء ، أنه تم إلقاء القبض على مصور وناشر مقطع فيديو لحادث الدعس الذي وقع في منطقة شارع الأردن شمال العاصمة عمان.
وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان، أن العاملين في وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية على إثر انتشار فيديو مسيء أظهر اللحظات الأولى لحادث مروري ودعس لثلاثة أحداث في منطقة شارع الأردن، باشروا التحقيق لتحديد هوية مصوّر وناشر الفيديو الذي يُعتبر خرق للقانون والأعراف وإساءة للمتوفين والمصاب بالحادثة من أطفال وذويهم، وأظهرهم بتلك الصورة التي لا يحق لأحد تحت أي ظرف إظهارهم بها.
وأضاف أنه بعد إجراء التحقيقات الفنّيّة تمكّن المحقّقون في الوحدة من تحديد هوية مصوّر وناشر المقطع، وإلقاء القبض عليه.
 
 
 
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40196

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم