حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17270

الدكتور سيف تركي أخوارشيدة: التزاماً بمصلحة الوطن كنت وسأبقى منتمياً لحزب الميثاق الوطني

الدكتور سيف تركي أخوارشيدة: التزاماً بمصلحة الوطن كنت وسأبقى منتمياً لحزب الميثاق الوطني

الدكتور سيف تركي أخوارشيدة: التزاماً بمصلحة الوطن كنت وسأبقى منتمياً لحزب الميثاق الوطني

03-07-2024 10:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال الدكتور سيف تركي أخوارشيدة، انه راضٍ تمامًا عن أي نتيجة سيفرزها حزب الميثاق الوطني بشأن قائمة المرشحين للحزب الذين سيخوضون الانتخابات النيابية للمجلس النيابي العشرين.


وبين اخوارشيدة، انه سواء حظي بأن يكون ضمن قائمة الميثاق الحزبية او لم يحظى بذلك، مشيرًا إلى انه عند   انتسابه للحزب كان بناء على رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والعمل على التطوير والتحديث لأجل اقتصاد وسياسة ترقى لهذا الوطن، ولم تكن غايته بأي حال من الأحوال أي مصلحة شخصية بتقلد المناصب أو لأي مصلحة خاصة، فكانت رؤية الشباب للتغيير والعمل على رفعة شأن هذا الوطن.


واضاف :" ومن هذا المنطلق، أعلن أنه سواء حظيت بأن أكون ضمن قائمة المرشحين لحزب الميثاق للمجلس النيابي العشرين أو لم أحظ بذلك، فإنني أنتمي لهذا الحزب لأنه الأقرب لفكري وقناعاتي وإيماني بخدمة وطني منذ أن كان الحزب تياراً، وذلك تلبية لرؤية وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين".

وتابع :"إن انتمائي إلى حزب الميثاق الوطني هو أن أعمل بشعاره "ميثاق بيننا .. عهدُ علينا" وإنه لم يكن بدافع مصلحة شخصية أو غرض سياسي، بل انبثق من إيماني العميق بما يحمله الحزب من مبادئ تصب في مصلحة الوطن، وإن العمل من أجل الوطن هو الهدف الأسمى الذي نسعى إليه، ومن خلال حزب الميثاق الوطني نعمل جميعًا من أجل تحقيق هذا الهدف بأفضل السبل والوسائل".

وزاد: "وانتمائي لهذا الحزب يعبر عن رغبتي في رؤية وطن مزدهر، تسوده العدالة والحرية، وتتحقق فيه الديمقراطية الحقيقية التي تنعكس على رفاهية المواطن وتقدمه".

وختم اخوارشيدة حديثه، قالاً : "سيبقى شعار الميثاق الوطني ميثاق بيننا.. عهدُ علينا ".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17270
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-07-2024 10:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم