حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,6 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 60018

روسية تكتشف زواجها من مصري دون علمها

روسية تكتشف زواجها من مصري دون علمها

روسية تكتشف زواجها من مصري دون علمها

03-07-2024 09:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد نحو 3 أعوام على فقدان جواز سفرها، تعرّضت شابة روسية لصدمة، حين اكتشفت أنها متزوجة دون علمها من مصري منذ عام 2022، فقررت اللجوء إلى القضاء الروسي لإبطال الزواج.

واكتشفت الأم العزباء الروسية، التي لم يكشف عن اسمها، أنها "متزوجة على الورق"، حين تقدمت بطلب إصدار شهادة ميلاد لمولودها الأول.

وقبل 3 أعوام، أضاعت جواز سفرها، لكنها لم تبلّغ السلطات أو تصدر بدل فاقد، بسبب عدم رغبتها في السفر خلال تلك الفترة، حسب وثائق القضية، التي اطلع عليها موقع "أوديتي سنترال" للغرائب.



** القضاء يبطل الزواج

أصيبت السيدة الروسية بصدمة حياتها، حين اكتشفت أن جواز سفرها الضائع استخدمه شاباً مصرياً يدعى مصطفى، حيث أدرج اسمه في خانة "الزوج" في السجل الأسري الروسي. وسارعت إلى دائرة الأحوال الشخصية لإبطال الزواج "المفبرك"، وتم تحويل ملفها إلى القضاء.

وأبطلت المحكمة الروسية الزواج بعد الاستماع إلى شهادة "الضحية"، والتأكد من الأدلة حول فقدان جواز سفرها منذ 3 سنوات وعدم مقابلتها سابقاً الزوج المصري، وبدأت التحقيقات للعثور على الرجل الهارب.



** طلب إقامة مؤقتة

فيما لا تزال هوية الرجل غامضة، لم تُظهر التحقيقات كيفية وصول الجواز المفقود إليه، وسط فرضيات حول شرائه من السوق السوداء. بالمقابل، ذكرت تقارير إخبارية محلية متابعة لملف القضية أن الشاب المصري استخدم الوثيقة للتقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة مؤقتة في روسيا. وأظهرت الأوراق المزورة أن الزواج المزعوم عُقد في يناير (كانون الثاني) 2022.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 60018

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم