حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20565

تفاصيل حبس نسرين طافش 3 سنوات بسبب هذه الصور

تفاصيل حبس نسرين طافش 3 سنوات بسبب هذه الصور

تفاصيل حبس نسرين طافش 3 سنوات بسبب هذه الصور

05-07-2024 12:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشر بعض نشطاء مواقع التواصل المهتمين بنشر شائعات حول النجوم والمشاهير، خبراً حول الحكم على الفنانة نسرين طافش بالسجن 3 سنوات بسبب خدشها لعادات وتقاليد المجتمع، نظراً لاطلالاتها الجريئة والمكشوفة عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وأرفق النشطاء هذا الخبر بمجموعة من الصور لنسرين طافش ظهرت فيها بإطلالات جريئة وشفافة وضيقة في الصالة الرياضية وعلى البحر، وصور أخرى في عدة مناسبات.

وفي البحث عن حقيقة الخبر، تبين انه مجرد اشاعة ولا أساس لها من الصحة، وان قرار الحكم على الفنانة بالسجن، تتعلق بقضية أخرى لا علاقة لها بإطلالاتها وملابسها.

ففي وقت سابق، قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد بعد التصالح مع الخصم ودفع مبلغ كبير، حيث ذهبت النجمة إلى مقر المحكمة بحقيبة تضم "4 ملايين جنيه" لدفع المبلغ في المحكمة وإلغاء الحكم بالسجن.

على صعيد آخر، تحرص نسرين طافش على مشاركة آخر نشاطاتاها وإطلالاتها عبر الانستغرام وحساباتها على مواقع التواصل، ما يعرضها للانتقاد أحيانا بسبب الوضعيات الجريئة التي تظهر فيها.

ومؤخرا خضعت النجمة الشهيرة لجلسة تصوير أثناء تواجدها في اليونان، ظهرت فيها بإطلالة انيقة وألوان صيفية، نالت بها إعجاب المتابعين.

وعلقت طافش على الصور: "لقد أحببت السماء الهائلة والرياح والأرض التي لا يمكنك رؤيتها حتى النهاية.. كان كل شيء مجانيًا وكبيرًا ورائعًا.. لورا إنجلز وايلدر (منزل صغير على المرج)".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20565

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم