حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21333

لأول مرة .. شيري عادل تكشف سر انفصالها مرتين

لأول مرة .. شيري عادل تكشف سر انفصالها مرتين

لأول مرة ..  شيري عادل تكشف سر انفصالها مرتين

05-07-2024 06:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنّانة المصرية شيري عادل، العديد من الجوانب الخفية في حياتها الشخصية، أبرزها أنها كانت قريبة من والدتها رغم أنها تعد الأب البطل الأول في حياتها.

وتطرقت خلال حديثها في مقابلة مع فريق "بودكاست - Sandy Station" إلى انفصالها مرتين، قائلة: "طيبتي لا تسمح لي أن أعطي فرصة ثانية لأي شخص، وأنا لا أؤمن بالمستحيل في حياتي، ولكن شخصيتي لا تعطي فرصة ثانية، الانفصال أفضل من أن أكمل حياتي وأنا حزينة بحجة الحفاظ على الشكل الاجتماعي، وأشعر بالرضا دائما على ما تشهده حياتي من أحداث لإيماني أنها أقدار الله".

وتابعت شيري عادل حديثها: "لم أشعر بتغيير في حياتي بعد الانفصال، والإنسان ليس له دخل فيه، ومن الأفضل أن يحدث الانفصال بالمعروف وبعيدا عن الخلافات".

وتطرقت شيري عادل في حوارها إلى علاقتها بأسرتها قائلة: "أحب الفن ومرتبطة به جدًا منذ صغيري، ووالدي كان معترضا على فكرة تمثيلي بشكل نهائي.. وقفت والدتي بجانبي وعندما حققت النجاح أخبرني أنه يفتخر بي".

وتطرقت شيري عادل في حديثها إلى النجوم الذين وقفوا بجانبها وكانوا داعمين لها، وقالت: "صعوبات الفن كثيرة، وأحببت العمل مع عادل إمام وأحمد حلمي ومحمد هنيدي والسقا".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21333

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم