حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5913

تفسير حلم قص الأظافر في المنام وعلاقته بخسارة الأموال

تفسير حلم قص الأظافر في المنام وعلاقته بخسارة الأموال

تفسير حلم قص الأظافر في المنام وعلاقته بخسارة الأموال

06-07-2024 12:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دائما ما يسعى الإنسان إلى قص الأظافر حيث ان منظرها العام غير لائق حيث أن قص الأظافر يمنع العدوى بالأمراض ويسعى لذلك الجميع خاصة الرجال ولكن بعض النساء تعتبر الأظافر جزء من الزينة.. هذا في الواقع أما رؤية الأظافر في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم قص الأظافر في المنام
فالأظافر الطويلة النظيفة في منام العزباء تدل على بعض الصفات الإيجابية بداخلها مثل القوة والثقة بالنفس والشجاعة، أما في حالة لو كانت الأظافر طويلة وقذرة ومليئة بالأوساخ فهذا دليل على طول سنوات العذاب والهم التي ستعيشها العزباء ولو رأت المتزوجة أن أظافرها طويلة في المنام دل ذلك على أنها ستربح الكثير من المال في الفترة القادمة، كما أن تلك الرؤية تدل على أن هذه المرأة لديها مكانة كبيرة بين أفراد عائلتها .

تفسير حلم الاظافر في المنام لابن سيرين
يقول ابن سيرين، إذا رأى الرجل في منامه أنه قد قام بقص ظفره دل ذلك على التخلص من الأعداء والظفر بهم، أما إذا كان الظفر طويل دل هذا على خير كثير، أما إذا رأى أن أظافره قد وقعت دون أن يقصها دل ذلك على خسارة كبيرة في الأموال، وإذا رأى أن أظافره بيضاء اللون دل على الصلاح والفهم والذكاء. وإذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بخصام أحد الأشخاص بظفره دل ذلك على الخداع والاحتيال على الناس، أما إذا انكسر ظفره دل على ضياع الهيبة أو فقدان الوظيفة.

تفسير حلم قص الأظافر في منام الرجل
و إذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بقص الأظافر بقوة دل ذلك على التعب الشديد، وعلى عدم القدرة على تحمل المسؤولية، أما إذا رأى أنه يقوم بقص أظافره بأسنانه دل ذلك على وقوعه في مشكلة كبيرة ورغبته في المساعدة من قبل المحيطين به.

تفسير حلم نزع الظفر في المنام
ويؤكد ابن سيرين أن قص الأظافر في المنام يدل على انتصار الرائي على كل أعدائه عن قريب، أما نزع الأظافر فهو من الرؤى الغير محمودة لأنها تدل على الطلاق لو كان صاحب الحلم متزوج وتدل على خلع الرائي من منصبه لو كان حاكم كبير، ولو رأى الحالم أنه ينزع أظافره لنفسه دل ذلك على موته عن قريب.

تفسير حلم قص الاظافر في منام العزباء
واذا رأت العزباء في المنام أن تنزع أظافرها دل ذلك على أنها تعيش فترة من المشاكل الشديدة مع أفراد أسرتها، ولو كانت تبكي وهى تنزع أظافرها دل ذلك على موت عزيز لها سواء الأم أو الأب.

تفسير حلم قص الأظافر في منام المتزوجة
وإذا رأت المتزوجة في منامها أن زوجها يقوم بقص أظافرها دل ذلك على أخلاق الزوجة، وعلى حسن معاملتها لزوجها وحرصها على طاعته بصورة مستمرة، أما إذا رأت أنها تقوم بقص أظافر زوجها دل ذلك على وقوع مشاكل وخلافات كثيرة بينهم، وقد تدل هذه الرؤية على أنه سوف يترك وظيفته أو يخسر مال كثير.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5913

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم