حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42372

وسم "أحمد الخليلي" يعتلي منصات التواصل ومغردون يتضامنون معه .. ما القصة؟

وسم "أحمد الخليلي" يعتلي منصات التواصل ومغردون يتضامنون معه .. ما القصة؟

وسم "أحمد الخليلي" يعتلي منصات التواصل ومغردون يتضامنون معه   ..  ما القصة؟

09-07-2024 11:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر وسم " أحمد الخليلي" منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تداول ناشطون عبر منصة (اكس) تويتر سابقا تغريدات بعد مقابلة اجراها صانع المحتوى الأردني، أحمد الخليلي مع برنامج تحت الضغط .

وبين الخليلي في المقابلة التي تم تداولها بشكل واسع حول الاشاعة التي تم نشرها قبل ما يقارب الـ سنة ونصف عبر حسابه على سناب شات تفيد بوفاته اثناء رحلة سياحية في مصر حينها .

وقال مغردون : " الصراحة حزنت عليه والحلقة بتخلي الواحد يبكي غصب عنه ، أحمد الخليلي من أرقى الشخصيات ، الله لا يوفق كل واحد ظلمه جد لانه حاربه برزقته كمان" و"سنتين إلا شهرين وأحمد الخليلي ساكت ! مقابلة أحمد فيها كتير وجع وألم وخذلان وأحمد لو بدو يصير تريند لكمل حياته بعد شهرين من الحادثه أقل ما فيها ، بس للأسف في ناس أستغلت حادثة أحمد وهي إللي صارت تريند ع ظهرهُ "فعلاً الصُحبه مش بالسنين بالمواقف "



وأضاف مغردون : يا لطيف هالبني ادم شو انظلم و ظلمناه وقتها ، الله يعوضه كل خير ان شاء الله 

وتضامن مغردون مع احمد الخليلي بعد المقابلة خاصة ان أوضاعه الاقتصادية تدهورت نتيجة ما حصل معه في مصر بعد نشر خبر وفاته على سناب شات .

وعلى إثر ذلك، اجتاحت عاصفة من الجدل المصحوب بالسخط مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لم يقتنع فريق من المغردين بتبرير الخليلي.

وأثارت شائعة وفاة صانع المحتوى الأردني، أحمد الخليلي، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والأردن فور انتشارها حينها ، كما تصدر اسمه محركات البحث بعد اكتشاف أنه لا يزال على قيد الحياة.

وبعد ساعات من انتشار خبر الوفاة، تداول مغردون مقطع فيديو للخليلي وقد ظهر عليه الاضطراب والفزع وهو يصيح أنه "يريد الاتصال بوالدته وبعائلته لطمأنتهم".

كما نشر الخليلي ، عبر حسابه في سناب شات حينها ، مقطع فيديو أكد فيه أنه "لا يزال على قيد الحياة"، وأنه "لم ينشر هذا الخبر" وأن "حسابه مخترق".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42372

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم