حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17892

الهواري يفجرها: نقابة الأطباء زودتنا بقائمة أسعار مختلفة عما اتفقنا عليه

الهواري يفجرها: نقابة الأطباء زودتنا بقائمة أسعار مختلفة عما اتفقنا عليه

الهواري يفجرها: نقابة الأطباء زودتنا بقائمة أسعار مختلفة عما اتفقنا عليه

09-07-2024 11:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فجر وزير الصحة فراس الهواري مفاجأة من العيار الثقيل حول ملف لائحة الأسعار الجديدة والتي ألغى الهواري العمل بها بعد مضي أسبوع على الموافقة عليها وإقرارها في الجريدة الرسمية .

وقال الهواري بأن الحوار الذي طال لعديد من الأشهر بين الوزارة وبين نقابة الأطباء خلُص إلى الاتفاق على لائحة أسعار مناسبة للأطباء ومناسبة للمواطن على حد سواء ، واتفق الطرفان على تزويد النقابة بنسخة نهائية من اللائحة لطرحها في الجريدة الرسمية .

ومن باب الثقة ، و لكون اللائحة معقدة ومكتوبة باللغة الإنجليزية وبمصطلحات طبية بحتة ، طلبت الوزارة من النقابة أن تساعد القائمين على إعداد الجريدة الرسمية بإعداد نسخة قابلة للنشر من النسخة لطرحها في الجريدة الرسمية .

وتفاجأت الوزارة بأن النقابة أقدمت على تزويد القائمين على إعداد ونشر الجريدة الرسمية بنسخة مختلفة عن تلك التي اتفق عليها الطرفان ، وهو الأمر الذي يعد صدمة لجميع أطراف العلاقة ، وهو الأمر الذي استدعى التدخل الفوري من الوزير لوقف العمل باللائحة ، في انتظار أن تقوم النقابة بتزويد الوزارة بالنسخة التي اتفق عليها الطرفان ، والتي من شأنها حفظ حقوق المواطن والطبيب على حد سواء ، مؤكداً أنه لن يغامر بصحة المواطن على حساب المال .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17892

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم