حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12571

نجاح حمدلله الرحامنة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة

نجاح حمدلله الرحامنة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة

نجاح حمدلله الرحامنة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة

10-07-2024 09:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت السيدة نجاح حمدلله الرحامنة عن ترشحها لخوض الانتخابات النيابية المقبلة لعام 2024 عن مقعد الكوتا النسائية في محافظة البلقاء.



وتاليًا اعلان ترشح نجاح حمدلله الرحامنة:- 

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة إلى كل الأهل وعشيرة الرحامنه وقبيلة عباد والاخوال والانسباء والزملاء والاصدقاء والجيران ومن يعرفني ومن لا يعرفني في محافظة البلقاء الابية والشموخ إلى كل المخلصين من الرجال والنساء والشباب والشابات ال اهل النخوة والعزيمة والكرامة.
أتوجه إليكم كافة بالاحترام والتقدير أختأ وصديقا وابنا لهذة المحافظة الكريمة متوكلًا على الله عز وجل اولا واخيرا لأعلن عن رغبتي لخوض الانتخابات النيابية للدورة القادمة مرشحا عن مقاعد محافظة البلقاء معتمدًا على تقديركم وحسن اختياركم لمن تتوسمون به الامانة والكفاءه والقوة والمجرب في خدمتكم من خلال خدمتي في٠وازارةالصحه لاخدمكم بصدق وأمانة في موقع آخر المجلس النيابي القادم خاصة في هذة الظروف الاقتصادية الصعبة والبطالة التي أصبحت تطرق ابوابنا جميعا.
راجيا منكم الدعمكم والمسانده واعاهدكم ان ابقى قريبا منكم جميعا وكما عهدتموني أثناء وجودي بالوظيفه العامه وخدمتكم في مستشفى لواء الشونه الجنوبيه وإنني كنت قريبا من كل واحد منكم وقد جربتموني وعرفتموني وما زلت بعد تقاعدي اخدم من قصدني واستشارني ..لذا طالبا ومترجيا من الأهل والعشيرة وزملائي في وزارة الصحة ومستشفى الشونه الجنوبيه لوا الشونه الجنوبيه ومن الجميع منكم الدعم والمساندة والوقوف معي للوصول إلى الهدف الفوز بالمقعد النيابي .
اختكم بالله ٠نجاح حمدلله الرحامنه٠


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12571
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-07-2024 09:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم