حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 965

وفد من الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك يزور جامعة الزرقاء

وفد من الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك يزور جامعة الزرقاء

وفد من الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك يزور جامعة الزرقاء

11-07-2024 07:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبل رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي، الخميس ١١-٧-٢٠٢٤، وفدا من الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك برئاسة امين عام الاتحاد الدكتور المهندس عوني الخصاونة.

وضم الوفد رئيس الجمعية الفلكية السورية الدكتور محمد العصيري، ورئيس الجمعية الفلكية المصرية المهندس اسامة فتحي، والدكتور الكسندر عدلي ممثلاً عن شركة (RSA COSMOS) وعدد من اعضاء الجمعيات الفلكية في العالم العربي، بحضور نائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة وعميد كلية العلوم الدكتور ابراهيم غبار.

وتضمن اللقاء بحث آليات التعاون المشترك في المشاريع البحثية والتعاون العلمي والأكاديمي المشترك.

واستعرض الرمحي البرامج التي تقدمها الجامعة، والتخصصات والبرامج الأكاديمية، مؤكدا ان الجامعة تعد الآن من أكبر الجامعات الخاصة على مستوى الاردن في المساحة واعداد الطلبة واعضاء هيئة التدريس والعاملين، اضافة الى تميز الجامعة في مجال البحث العلمي والنشر العلمي والمؤتمرات العلمية المرموقة.

وأعرب الرمحي عن اعتزازه بالشراكات التي تعقدها الجامعة مع الجامعات والمؤسسات البحثية على المستوى المحلي والعربي والعالمي، موكدا ان الجامعة تسعى الى تقديم خدمات طلابية وعلمية ترتقي بالمستوى العالم للجامعة والطلاب.

وتقدم الأمين العام لعلوم الفضاء والفلك الدكتور المهندس عوني الخصاونة بالشكر لرئيس جامعة الزرقاء على إتاحة الفرصة بزيارة الجامعة ومرافقها، وبحث فرص ومجالات التعاون، معبرا عن اعجابه بالمستوى الذي وصلت اليه الجامعة، والتي تسير بخطى ثابتة ومدروسة؛ بوجود الكادر المؤهل والبنية التحتية والمختبرات والمراكز العلمية والبحثية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 965
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-07-2024 07:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم