حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18201

د.الأشهب: على نقيب الأطباء أن يعتذر على ما قام به ….!!!!

د.الأشهب: على نقيب الأطباء أن يعتذر على ما قام به ….!!!!

د.الأشهب: على  نقيب الأطباء أن يعتذر على ما قام به ….!!!!

12-07-2024 10:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الدكتور عرفات الأشهب - طالب أطباء نقيبهم زياد الزعبي بالاعتذار عن تصرفه خلال اجتماع الهيئة العامة الاستثنائي الذي عقدته النقابة اليوم لمناقشة نظام صندوق التقاعد.
وقال الدكتور عرفات الاشهب أن
الهيئة العامة لنقابة الأطباء اجتماعاً استثنائياً اليوم الجمعة 12/7/2024 , وترأّس الإجتماع بحكم وظيفته نقيب الأطباء زياد الزعبي ، وكان الإجتماع حاشداً حضره مئات الأطباء مما يدلّ على أهمية مواضيع البحث ، والتي كان منها تعديل بعض مواد قانون النقابة ، الأمر الذي لا يحدث بشكل روتيني ، بل يتم مرة كل عدة سنوات وربما كل عشرات السنين ..
أنا شخصياً كنتُ مع تعديل بعض المواد ، وضد تعديل بعضها الآخر ، أثناء النقاش ، ولمّا كان الأمر متعلقاً بتعديل قانون النقابة فقد توقّعت ان يُشبعَ الموضوع تمحيصاً ، لكنّني وكان عدد من تحدّث بالموضوع قليلاً ، فوجئت ( كما فوجئ غيري ) بقول النقيب : يوقف النقاش ، مَنْ مَعَ التعديلات ؟ حصل صخب في الصالة ، وسمعْتُ وسط هذا الصخب صوتَ النقيب : الأغلبية مع التعديلات ، تُرفع الجلسة ، وغادر سيادته القاعة ..
أترحّم على ايام حسن خريس وباسم الدجاني وصلاح عنبتاوي ونبيه معمّر وإسحق مرقة وغيرهم من النقباء ، الذين كانوا يحترموا الهيئة العامة ويحرصوا عند التصويت على قرارٍ ما أن يقوموا بعدّ مَنْ مع ومن ضدّ ومن ممتنع ..!
ولعلّي أضيف أن نقابة الأطباء ومعها شقيقاتها من النقابات المهنية قد أعطت أروع الأمثلة على الديموقراطية في العمل في وقتٍ كانت تسود فيه الأحكام العرفية ، ولم تحِدْ نقابتنا قيد أنملة عن أصول العمل النقابي …
دكتور زياد ، انا ساخطٌ على ما قمْتَ به ، وسقْطَتُكَ الكبييييييييييرة ، ينبغي تصحيحها ..،،


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18201
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-07-2024 10:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم