حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10816

مطالبات بإقالة وزير التربية والتعليم بعد تسريب آخر لامتحانات الثانوية العامة من داخل القاعات .. تفاصيل

مطالبات بإقالة وزير التربية والتعليم بعد تسريب آخر لامتحانات الثانوية العامة من داخل القاعات .. تفاصيل

مطالبات بإقالة وزير التربية والتعليم بعد تسريب آخر لامتحانات الثانوية العامة من داخل القاعات  ..  تفاصيل

13-07-2024 01:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمطالبات مستعجلة بإقالة وزير التربية والتعليم عزمي محافظة بعد تسريب امتحانات الثانوية العامة للامتحان الثاني على التوالي من داخل القاعات .

المطالبات جاءت لكون عملية تسريب الأسئلة من الامتحان تحرم الطلبة من حق المنافسة الطبيعي وذلك لكون من سربوا الامتحان سيحصلوا على أجوبته من الخارج وسيحصلوا أيضاً على علامة لا يستحقونها مطلقاً ، وهو الأمر الذي يعتبر ظلماً كبيراً لباقي الطلبة .

ومن هنا يتساءل العديد من أولياء الأمور كيف يمكن لطالب الثانوية العامة أن يدخل هاتفه المحمول إلى قاعة الامحتان ؟؟ وفي حال تمكن من إدخال الهاتف المحمول ، فكيف له أن يخرجه أثناء الامتحان والتقاط صورة لورقة الامتحان ؟؟ أما عن إرسال الإمتحان إلى الخارج فكيف تمكن من إرسال الامتحان والوزارة تؤكد في كل مرة على وجود أجهزة تشويش اتصالات تمنع وصول بيانات الاتصال من إرسال أو استقبال أي معلومة عبر الانترنت .

الوزارة باتت مطالبة بالخروج أمام الناس وتوضيح ماهية الذي جرى في قاعاتها ، وشرح كيف تمكن الطلبة من تسريب الامتحان إلى خارج القاعات . وحرمان البقية من عدالة المنافسة .

جدير بالذكر أن سرايا مررت هذه المعلومة لوزارة التربية والتعليم يوم الخميس الماضي أثناء تقديم الطلبة لامتحاني الكيمياء واللغة العربية تخصص ورقة أولى ، ولم يردنا أي رد من قبل الوزارة حتى هذه اللحظة .



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10816
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-07-2024 01:24 PM

سرايا

2 -
لما يطلع استاذ عشاشه التلفزيون ويحكي انه بحتاج ل خمسن دقيقه ليخل الاسئله وتكون الاجابات منشوره بعد عشر دقتيق او نص ساعه ومنتشره معناها الاسئله قبل بيوم متسربه وقبل ما يبلش الامتحان لان مستحيل تتسرب وتنحل وتنتنشر بربع ساعه
13-07-2024 10:32 PM

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم