حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسة
  • اللواء المتقاعد أبو نوار لسرايا: ترامب المضرج بالدماء سيستفيد من اللقطة الهوليودية .. والشعب الأمريكي الأعنف سياسياً
طباعة
  • المشاهدات: 12077

اللواء المتقاعد أبو نوار لسرايا: ترامب المضرج بالدماء سيستفيد من اللقطة الهوليودية .. والشعب الأمريكي الأعنف سياسياً

اللواء المتقاعد أبو نوار لسرايا: ترامب المضرج بالدماء سيستفيد من اللقطة الهوليودية .. والشعب الأمريكي الأعنف سياسياً

اللواء المتقاعد أبو نوار لسرايا: ترامب المضرج بالدماء سيستفيد من اللقطة الهوليودية  ..  والشعب الأمريكي الأعنف سياسياً

14-07-2024 01:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مهند الجوابرة - قال اللواء العسكري المتقاعد مأمون أبو نوار بأن التاريخ الأمريكي مليئ بالاغتيالات ومحاولات الاغتيالات والعنف السياسي بشكل عام عبر تاريخ تأسيس دولتهم .

وبين لسرايا بأن هذه العمليات الهوليوودية لاغتيال المرشحين الرئاسيين أو الرؤساء بشكل عام متعارف عليها في جميع دول العالم ، لكن أمريكا هي المتصدرة لهذه العمليات ، لافتاً إلى أن عددا كبيراً من الرؤساء تم اغتيالهم في أمريكا وآخرين تمت محاولة اغتيالهم ولم يُكتب لهذه المحاولات النجاح .

وأشار إلى أن هذه العمليات لن تؤثر على سير الانتخابات لكنها قد تؤثر على الخطابات الانتخابية وترتيباتها الأمنية ، خصوصاً أن الديموقراطية الكبيرة التي تحظى بها البلاد تٌصعب من عملية السيطرة على العنف السياسي الحاصل في الولايات المتحدة .

كما بين أبو نوار بأن غالبية عمليات الاغتيال في أمريكا تتم أثناء الخطابات الجماهيرية وذلك لصعوبة الوصول إلى الرئيس الأمريكي إلا خلال هذه الفعاليات الكبيرة التي لا تسمح للوحدات الخاصة والمخابرات الأمريكية من السيطرة على الجموع الكبيرة التي تحضر لهذه الخطابات ، حيث لم يتم تسجيل حالة اغتيال بالسم لرئيس أمريكي عبر التاريخ وذلك لكثرة البروتوكولات الأمنية التي تمر بها عملية إطعام وتغذيته ، وهو ما يسمح للقتلة والمجرمين وأصحاب الأجندات باستخدام هذه الخطابات والمناظرات الكبيرة فقط لترتيب عمليات الاغتيال وإطلاق النار على الرؤساء والمرشحين .

واستذكر أبو نوار حادثة الهجوم قبل على الكونغرس من قبل مثيري الشغب ، الأمر الذي يؤكد بأن الديموقراطية لم تعلم الشعب الأمريكي الكثير من التحضر وضبط النفس ، وذلك لكون العنف وخاصة السياسي منتشر انتشاراً كبيراً في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأوضح بأن ترامب سيستفيد من هذه الواقعة بشكل كبير خاصة بعد مشهد قيامه مضرجا بدمائه أمام الجموع رافعاً يده ، لافتاً إلى أن الشعب الأمريكي يعيش على تلك اللقطات لمدة طويلة وتبقى في ذاكرته لترسم ترامب على أنه البطل المنقذ والمتخطي لآلامه من أجل راحة الشعب الأمريكي .


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12077
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-07-2024 01:42 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم