حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أغسطس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20566

هشام جمال يكشف تفاصيل خطوبته على ليلى زاهر

هشام جمال يكشف تفاصيل خطوبته على ليلى زاهر

هشام جمال يكشف تفاصيل خطوبته على ليلى زاهر

14-07-2024 08:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ينتظر الجمهور منذ عدة أشهر الاحتفال بمراسم خطوبة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر على الفنان هشام جمال، خاصةً وأنه تمت قراءة الفاتحة، وتم إعلان ارتباطهما رسمياً منذ 6 أشهر تقريباً.
موعد خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

أجرى هشام جمال مؤخراً لقاء مع et بالعربي، وأكد أن حفل خطبته على ليلى أحمد زاهر سيقام هذا الصيف، لكنهما حتى الآن لم يحددا الموعد الرسمي. وأكد أن السبب في التأجيل طوال هذه الفترة هو انشغاله في عدد من الارتباطات الفنية هو وليلى.

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال
كان هشام جمال قد أعلن عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ارتباطه رسمياً بليلى زاهر؛ حيث نشر صوراً تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وأرفق بها تعليقاً جاء فيه: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريباً. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

وقد اجتمع هشام جمال وليلى زاهر في أعمال كثيرة معاً، وكانت المرة الأولى في مسلسل "في بيتنا روبوت" مع شيماء سيف وعمرو وهبه عام 2021، والذي كان سبباً في تعارفهما، وظهرا معاً مرة أخرى في مهرجان نجم العرب عام 2021، ورافقهما صناع المسلسل، حيث جرى تكريم أسرة العمل بجائزة نجم العرب.
ثم جمعهما الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" عام 2022، وفي أوائل عام 2023؛ طرحت ليلى أحمد زاهر أغنية "كلمة أخيرة"، والتي تعاونت فيها مع هشام جمال، والتي وصفت خلالها ليلى أن هشام سبب نجاحها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20566
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-07-2024 08:24 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم