حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6063

تفاصيل جديدة حول وفاة العروس في حادث مروري بمنطقة الجوف

تفاصيل جديدة حول وفاة العروس في حادث مروري بمنطقة الجوف

تفاصيل جديدة حول وفاة العروس في حادث مروري بمنطقة الجوف

15-07-2024 08:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحوَّلت بطاقة دعوة زفاف إلى ورقة وداع مؤلمة، تحمل بين طياتها قصة حزينة تجتاح قلوب الناس بالأسى والحنين، عندما كانت العائلة تستعد للاحتفال بزفاف ابنتها الحبيبة، جاءت الأقدار القاسية لتقتلع من قلوبهم أعز ما يملكون، تاركة خلفها الدموع والأسى.

هذه البطاقة أثارت شجون رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وفاة العروس مع بعض أفراد أسرتها، وبينما كان كل من الأم والأب يرسلان الدعوات لحضور زواج همس، حالت الأقدار دون إقامة الاحتفال بسبب حادث مروع توفي على إثره أربعة أشخاص، وهم الأب بسام علي الشراري، وزوجته أماني الشراري، وابنهما بتال، وابنتهما همس، في حادث مروري مأساوي بمنطقة طبرجل بالقرب من مدينة الجوف، وذلك قبل ساعات قليلة من موعد حفل زفاف الابنة المقرر اليوم الأحد.

زيارة أسرية

وفي حديث أحمد عايد المزودي، أحد أقارب الأسرة، قال لـ"العربية.نت": الحادث المأساوي كان خلال زيارة الأسرة لأهل الزوجة في قرية صديع، وكان سبب الحادث وجود خلل في أحد الإطارات، مما أدى إلى اختلال توازن السيارة التي ارتطمت بالرصيف، وأدى إلى وفاة الأب والأم والابنة، بينما توفي الابن بعد نقله للمستشفى.

حب الناس

وأضاف: المتوفى من متقاعدي الدفاع المدني، وعرف عنه أخلاقه الطيبة وحب الناس له، وحرصه على عمل الخير، وليس لنا سوى الصبر والسلوان، فالحزن خيم على مدينة طبرجل، ونسأل الله لهم الرحمة والمغفرة.

رواد مواقع التواصل

وتناقل رواد منصة "إكس" بحزن شديد خبر وفاة العائلة، وتداولوا بطاقة دعوة زفاف همس التي كانت قد أُرسلت إلى الأقارب والأصدقاء معلقين رحلوا جميعًا وبقيت الدعوة.

وعبّر رواد التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم الكبير مع عائلة الفقيدين، ودعوا لهم بالمغفرة والرحمة، وتمّ أداء صلاة الجنازة على العائلة عقب صلاة ظهر الأمس في جامع الإيمان بمدينة طبرجل، وتم الدفن في مقبرة الميسري.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6063
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-07-2024 08:24 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم