حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أغسطس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • أردنيون يغردون على هاشتاغ "عبد الله الثاني" .. سيبقى الأردن حصناً منيعاً بقيادة سيدنا وبهامات شعبه وعزم جيشه العربي
طباعة
  • المشاهدات: 25753

أردنيون يغردون على هاشتاغ "عبد الله الثاني" .. سيبقى الأردن حصناً منيعاً بقيادة سيدنا وبهامات شعبه وعزم جيشه العربي

أردنيون يغردون على هاشتاغ "عبد الله الثاني" .. سيبقى الأردن حصناً منيعاً بقيادة سيدنا وبهامات شعبه وعزم جيشه العربي

 أردنيون يغردون على هاشتاغ "عبد الله الثاني" .. سيبقى الأردن حصناً منيعاً بقيادة سيدنا وبهامات شعبه وعزم جيشه العربي

15-07-2024 11:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر وسم " عبد الله الثاني" منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تداول ناشطون عبر منصة (اكس) تويتر سابقا تغريدات تعيد التأكيد على وقوف أبناء الوطن صفا واحد خلف القيادة الهاشمية المظفرة لمواصلة الانجازات وإرساء قواعد الحرية والديمقراطية والإصلاح الشامل والحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم المساس بالأمن والاستقرار.

وقال مغردون : ان المتابع والمتأمل لأوضاع العالم من حولنا وما يشهده من فوضى واضطرابات واقتتال وفتن يزداد إيمانا وقناعة بقيمة الأمن والاستقرار الذي ننعم به بفضل الله ثم بحكمة ورؤية جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله الذي استطاع بفضل الله وبما يتمتع به من حكمة وحنكة أن يغير مجرى التاريخ وقاد المملكة إلى الوحدة والتطور والازدهار متمسكاُ بعقيدته ثابتاً على دينه .

الناشط الاجتماعي رائد قال عبر منصة (اكس) : الشعب الاردني يقف في خندق الوطن في هذه الظروف الاستثنائية ، و يصطف خلف قيادته الهاشمية صاحبة الولاية الشرعية والتاريخية لبني هاشم الاطهار ، التي عرفت عبر التاريخ بالمواقف المشرفه للعرب ، وجلالة الملك عبدالله الثاني يشكل امتداد سياسي لامة عربية أخرجت خير الانبياء والمرسلين .



نور القطاونة قالت : لما نحكي الملك عبدالله الثاني،بنحكيها بكل فخر وعز، بنتباهى بسيدنا بكل العالم عبدالله الثاني ابن الحسين هو الأب والصديق الصدوق والحبيب الدائم لنا جميعاً، نحن خلفك ومعك وبنقوى بنفسك قدوتنا وكبيرنا أبي العظيم "عبدالله الثاني"الف قبله على جبينك ابو حسين عرق العين .

 

واعاد مغردون نشر مقتطفات من حديث جلالة الملك فيما يتعلق بالوحدة الوطنية ، حيث يرى ناشطون ، ان جلالة الملك يعبر عما يجول في نفوس الاردنيين في اعتبار الوحدة الوطنية امانة في عنق كل الاردنيين واعتباره خطا احمر والتصدي الى كل من يحاول العبث بها ، او يسعى الى تسويق ما يسمى بالوطن البديل. 

 

 

 

والى جانب الاردنيين اكد ناشطون من المملكة العربية السعودية وقوف السعودية التام إلى جانب الأردن ومساندتها الكاملة بكل إمكاناتها لكل ما يتخذه الملك عبدالله الثاني بن الحسين والأمير الحسين بن عبدالله الثاني من قرارات وإجراءات لحفظ الأمن والاستقرار 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25753
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-07-2024 11:23 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم